2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما كشفه مسؤول رفيع عن زيارة شينكر! logo جُرعة جديدة من العقوبات الأميركية على المصارف اللبنانية؟ logo ترامب: نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد logo روحاني لن يلتقي ترامب: الإهتزازات مستمرة logo 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! logo "رسالة" من المجتمع الدولي إلى لبنان logo هاشم: عزل "القوات" غير وارد logo صعود أسعار النفط بعد هجمات "أرامكو"
حصيلة تفتيش "العمل": 20 ضبطاً و7 انذارات
2019-09-11 17:17:43

أفاد المكتب الاعلامي لوزارة العمل، أنّ "فرق التفتيش، استكملت مهامها ميدانيًا حرصًا على احترام القانون وعملاً بخطة تنظيم اليد العاملة غير اللبنانية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان".
وأشار المكتب في بيانٍ له، إلى أنّ "ذلك تمّ بمؤازرة قوى الامن الداخلي وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات".
وشمل التفتيش، 5 مناطق نهار الاربعاء 11 ايلول 2019، هي الاشرفية، جونية، زغرتا – المرادشية، جزين وتمنين، وزار المفتشون 20 مؤسسة ومحلاً، حيث نظّموا 20 ضبطًا وتم توجيه 7 انذارات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top