2019- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo العدد الحقيقي للوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 22/9/2019 logo وهاب: مداهمة منزل الشيخ زياد ملاعب مرفوضة logo أمير قطر يطمئن على صحة "أخيه" أمير الكويت logo قادة مصر والأردن والعراق متضامنون مع السعودية logo ترامب: أميركا والهند ملتزمتان بحماية المدنيين من الإرهاب logo حقوقيون: توقيف ناشطين في مصر على خلفية الاحتجاجات الأخيرة logo بيدرسون يصل إلى العاصمة السورية دمشق وينوي لقاء المعلم الاثنين
بواتينغ: كنت أحمقاً ولا يمكن شراء السعادة
2019-09-11 19:05:34

أعرب نجم ​فيورنتينا​، ​كيفن برينس بواتينغ​ عن شعوره بالأسف على أيام شبابه موضحاً بأنه لم يتعامل مع كرة القدم كوظيفة، عندما كان ينفق أمواله في إنكلترا.

وكشف الغاني في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "لا ريبوبليكا": "سأعود وأقول، لم أتعامل مع كرة القدم على أنها وظيفة، لكن كنت أحمقاً، كانت لدي الموهبة، ولكنني كنت أتدرب بالحد الأدنى، ساعة فقط في أرض الملعب".

وأضاف بواتينغ: "كنت آخر من يصل للتدريبات وأول من يغادر، ودائماً أخرج مع أصدقائي، كنت أمتلك المال، وعشت مثل الملك، لم أذهب أبداً لصالة الألعاب الرياضية، وهذا تسبب في تغيير كبير في مسيرتي الرياضية مستقبلاً".

وختم بواتينغ: "أرغب في أن أوجه رسالة هامة للشباب، لا يمكنكم شراء السعادة، أنا لم ألعب، عانيت من مشاكل عائلية، كنت خارج الفريق، فكنت أبحث عن السعادة في الأشياء المادية، السيارة ستجعلك سعيداً لمدة أسبوع، ولكنني اشتريت ثلاثة لأكون سعيداً لمدة 3 أسابيع".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top