2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo صفير زار قصر العدل واجتمع بالقاضي علي ابراهيم logo قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه logo السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم logo إذن ملاحقة موظفين في النافعة... ماذا في جديده؟ logo صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا logo مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية logo بالفيديو والصور: الثوار يتحركون ضد الغلاء الفاحش في طرابلس logo “حدا تاني” لرويدا عطية… “قنبلة مسيلة للدموع”!
بالفيديو: كيف يحتفل أطفال رونالدو بأهدافه؟
2019-09-11 20:08:18

تُدخل أهداف النجم ​البرتغال​ي ​كريستيانو رونالدو​ الفرحة على قلوب مشجعيه بشكل عام وأطفاله بشكل خاص.

ونجح الدون برسم البسمة على وجوه محبيه الثلاثاء بالسوبر هاتريك الذي سجله مع منتخب بلاده خلال الفوز على مضيفه الليتواني (5-1) ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

ونشرت صديقة رونالدو، عارضة الأزياء الإسبانية، ​جورجينا رودريغيز​، مقطع فيديو لأولادهما وهم يحتفلون بأهداف الدون في شباك ​ليتوانيا​ خلف الشاشة في منزلهم.

وأحرز رونالدو أربعة أهداف متتالية للبرتغال في الدقائق (7 من ضربة جزاء، 62، 65، 76)، ليرفع رصيده إلى 93 هدفا دولياً مع منتخب البرتغال ويعزز موقعة في المركز الثاني.

 

 


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top