2019- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo العدد الحقيقي للوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 22/9/2019 logo وهاب: مداهمة منزل الشيخ زياد ملاعب مرفوضة logo أمير قطر يطمئن على صحة "أخيه" أمير الكويت logo قادة مصر والأردن والعراق متضامنون مع السعودية logo ترامب: أميركا والهند ملتزمتان بحماية المدنيين من الإرهاب logo حقوقيون: توقيف ناشطين في مصر على خلفية الاحتجاجات الأخيرة logo بيدرسون يصل إلى العاصمة السورية دمشق وينوي لقاء المعلم الاثنين
بيكهام يُغري ليونيل ميسي للإنتقال إلى الدوري الأميركي
2019-09-11 20:08:27

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن "إذاعة كتالونيا" أن النجم الإنكليزي ​ديفيد بيكهام​ تواصل مع الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، بشأن إمكانية ضمه إلى فريقه الجديد إنتر ميامي.

وأكدت الصحيفة استعداد بيكهام للتقدم بعرض ضخم للتعاقد مع نجم ​برشلونة​.

ويستعد إنتر ميامي للمشاركة في ​الدوري الأميركي​ في آذار من العام 2020، ويرغب قائد ​إنكلترا​ السابق في الاستفادة من إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة مجاناً في حزيران المقبل، بحسب عقده الحالي مع الكتالوني.

وبدأت التكهنات تحيط بمستقبل ميسي بعدما كشف في الأيام الأخيرة عن وجود بند في عقد الأرجنتيني يسمح له بالرحيل بنهاية كل شهر حزيران.

وأكد رئيس برشلونة، ​جوسيب ماريا بارتوميو​، وجود مثل هذا البند، وقال إن "ميسي يمكن أن يغادر برشلونة قبل موسم (2020-2021)، إما لاعتزال كرة القدم، أو اللعب في أي مكان يريد"، إلا أنه قلل من احتمال رحيل اللاعب.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top