2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo فوز 3 شركات مصرية بإنشاءات مشروع "الضبعة النووية" logo الحكومة الروسية تضع تدابير لدعم المنتجين المحليين logo صفير زار قصر العدل واجتمع بالقاضي علي ابراهيم logo قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه logo السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم logo إذن ملاحقة موظفين في النافعة... ماذا في جديده؟ logo صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا logo مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية
بيكهام يُغري ليونيل ميسي للإنتقال إلى الدوري الأميركي
2019-09-11 20:08:27

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن "إذاعة كتالونيا" أن النجم الإنكليزي ​ديفيد بيكهام​ تواصل مع الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، بشأن إمكانية ضمه إلى فريقه الجديد إنتر ميامي.

وأكدت الصحيفة استعداد بيكهام للتقدم بعرض ضخم للتعاقد مع نجم ​برشلونة​.

ويستعد إنتر ميامي للمشاركة في ​الدوري الأميركي​ في آذار من العام 2020، ويرغب قائد ​إنكلترا​ السابق في الاستفادة من إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة مجاناً في حزيران المقبل، بحسب عقده الحالي مع الكتالوني.

وبدأت التكهنات تحيط بمستقبل ميسي بعدما كشف في الأيام الأخيرة عن وجود بند في عقد الأرجنتيني يسمح له بالرحيل بنهاية كل شهر حزيران.

وأكد رئيس برشلونة، ​جوسيب ماريا بارتوميو​، وجود مثل هذا البند، وقال إن "ميسي يمكن أن يغادر برشلونة قبل موسم (2020-2021)، إما لاعتزال كرة القدم، أو اللعب في أي مكان يريد"، إلا أنه قلل من احتمال رحيل اللاعب.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top