2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وصفة الكشري المصري الشهيّ بخطواتٍ بسيطة وسريعة logo طريقة إعداد محشي كوسة بصوص الزبادى logo طريقة إعداد ناجتس الدجاج القلية logo طريقة عمل حساء تتر باللبن والحمص logo طريقة سهلة وبسيطة لإعداد سلطة جبن الحلوم والرمان logo طريقة تحضير لازانيا رول بالدجاج logo طريقة تحضير ريغاتوني بالدجاج المخبوز مع الخضار logo طريقة سهلة وبسيطة لإعداد بيكاتا اللحم بالمشروم
الحريري عرضت مع تجمع مزارعي الجنوب أوضاع القطاع الزراعي
2019-09-11 20:16:54

عرضت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون أوضاع القطاع الزراعي مع وفد من تجمع مزارعي الجنوب تقدمه رئيس التجمع محمد الحسيني، وضم الأعضاء محمد علي نحولي ، حسين ضاهر، كمال نجمة، عماد موسى، نعيم عون وسامي مروة.

واطلع الوفد الحريري على ابرز المشكلات والصعوبات التي تواجه المزارعين وتتهدد قطاعهم ولا سيما منافسة البضائع المهربة للإنتاج اللبناني، مطالبين بوضع حد للتهريب من مصادره من اجل حماية المنتجات الزراعية اللبنانية .

كما اثار الوفد مع الحريري موضوع الرسوم على مياه الري والآبار الجوفية، وتمنى الوفد على الحريري حمل هذه المواضيع الى رئيس الحكومة سعد الحريري والوزارات المعنية نظرا لما تشكله من اولوية وشرط اساسي للحفاظ على القطاع الزراعي وتمكين المزارع الجنوبي من الصمود والاستمرارية.

واكدت الحريري أحقية مطالب التجمع وضرورة العمل على دعم الانتاج الزراعي وتعزيز مقومات بقاء المزارعين في ارضهم ، واعدة بمتابعة القضايا التي اثارها الوفد مع الرئيس الحريري والوزارات والادارات المختصة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top