2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه logo السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم logo إذن ملاحقة موظفين في النافعة... ماذا في جديده؟ logo صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا logo مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية logo بالفيديو والصور: الثوار يتحركون ضد الغلاء الفاحش في طرابلس logo “حدا تاني” لرويدا عطية… “قنبلة مسيلة للدموع”! logo فيديو مؤثر...أم تجتمع مع ابنتها الميتة بواسطة تقنية "الواقع الافتراضي"
راموس: لا أستبعد الفوز بالكرة الذهبية طالما لن تقتصر على ميسي ورونالدو
2019-09-11 21:08:00

أشار قائد ريال مدريد ​سيرجيو راموس​ إلى أنه لا يستبعد فوزه بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وصرح راموس للموقع الرسمي لريال مدريد: "لا أعرف ما إذا كنت سأفوز بالكرة الذهبية في وقتٍ قريب أم بعيد، لكني لا أستبعد ذلك، لقد فاز بها مدافعون آخرون مثل ​فابيو كانافارو​، لايزال لدي شغف طفولي، وهذا يعطيني القوة للاستمرار".

وأوضح المدافع الإسباني "يمكنني الاستمرار في تقديم أداء ومستوى عال لفترة من الوقت".

وختم راموس "أن تكون مدافعاً فالأمر أكثر تعقيداً، لكن يبدو أنها لن تقتصر على ​ليونيل ميسي​ و​كريستيانو رونالدو​ الآن، حيث بات الطريق مفتوحاً للآخرين أيضاً".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top