2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo فوز 3 شركات مصرية بإنشاءات مشروع "الضبعة النووية" logo الحكومة الروسية تضع تدابير لدعم المنتجين المحليين logo صفير زار قصر العدل واجتمع بالقاضي علي ابراهيم logo قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه logo السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم logo إذن ملاحقة موظفين في النافعة... ماذا في جديده؟ logo صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا logo مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية
باتريك اودي: قاتلنا حتى الثانية الأخيرة امام استراليا
2019-09-11 21:08:01

اوضح لاعب ​منتخب تشيكيا​ ​باتريك أودي​ ان فريقه واجه منافس صعب للغاية في دور ربع النهائي ل​بطولة كأس العالم لكرة السلة​، وكان المنتخب الاسترالي قد حقق الفوز على تشيكيا بنتيجة 82 – 70 وبفارق 12 نقطة.

ونشر موقع الفيبا تصريحات اللاعب باتريك اودي التي اتت على الشكل التالي: "مبروك لاستراليا لقد لعبوا مباراة جيدة، انا فخور حقًا بفريقنا، كنا نقاتل حتى الثانية الأخيرة.

واضاف: "قدمنا شوط أول جيد، ولكن في الشوط الثاني قدمت استراليا اداء رائعا وتمكنت من خطف الفوز".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top