2019- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo العدد الحقيقي للوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 22/9/2019 logo وهاب: مداهمة منزل الشيخ زياد ملاعب مرفوضة logo أمير قطر يطمئن على صحة "أخيه" أمير الكويت logo قادة مصر والأردن والعراق متضامنون مع السعودية logo ترامب: أميركا والهند ملتزمتان بحماية المدنيين من الإرهاب logo حقوقيون: توقيف ناشطين في مصر على خلفية الاحتجاجات الأخيرة logo بيدرسون يصل إلى العاصمة السورية دمشق وينوي لقاء المعلم الاثنين
بوبوفيتش: الخسارة امام فرنسا مؤلمة للغاية
2019-09-11 22:06:03

اشاد مدرب منتخب ​اميركا​ ​غريغ بوبوفيتش​ في فوز ​فرنسا​ على فريقه بنتيجة 89-79 في دور ربع النهائي ل​بطولة كأس العالم لكرة السلة 2019​.

ونشر موقع الفيبا تصريحات المدرب بوبوفيتش التي اتت على الشكل التالي: "الخسارة امام فرنسا تؤلمني كثيراً ولكن الحياة ستستمر، كنا نود ان نفوز على اي فريق في هذه البطولة ولكننا فشلنا في تحقيق ذلك".

واضاف: "فرنسا هزمتنا، وانا فخور بما قدمه فريقي، لقد قدموا افضل ما لديهم خلال استحقاقات هذه البطولة انهم يستحقون الاشادة".

يذكر ان فرنسا تأهلت الى دور نصف النهائي لهذه البطولة لتواجه الارجنتين.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top