2019- 12 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تدابيرُ سيرٍ في الأوزاعي logo مسالخ بدنايل logo رئيسُ اتحاد المخابز يُحذّر... logo ما جديد أزمة قطاع الدواجن؟ logo تجديدُ عقدٍ بين جمعية المصارف واتحاد نقابات الموظفين logo "10 أشخاص ناهبين لبنان"... وهاب: حاكموهن أو انضبّوا! logo بعد الفيضانات... شكوى ضد وزراءٍ وموظفين بسبب إهمالهم logo المحامي بويز يردّ على مغالطات "نداء الوطن" في "العفو - ليكس"
أفيوني بحث مع كلودين عون روكز إنخراط النساء في مجال التكنولوجيا الإلكترونية
2019-09-11 22:06:46



استقبل وزير الدولة لشؤون الاستثمار والتكنولوجيا عادل أفيوني في مكتبه بالوزارة اليوم، رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية كلودين عون روكز.



وأفاد بيان للمكتب الإعلامي لوزير الدولة لشؤون الاستثمار والتكنولوجيا أنه "تم البحث في موضوع انخراط النساء في مجال التكنولوجيا الإلكترونية من خلال إقامة تدريبات مكثفة لهن في هذا المجال، وتشجيع المؤسسات الاقتصادية على زيادة توظيف النساء فيها من خلال مبادرات متنوعة تتخذها وزارة الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات، منها إلزام الشركات التي تستفيد من خدمات وتسهيلات المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "إيدال"، بكوتا نسائية في التوظيف".



كما تناول البحث "خطة العمل الوطنية لتطبيق قرار مجلس الأمن 1325 حول المرأة والسلام والأمن، التي أعدتها الهيئة الوطنية لشؤون المرأة بتكليف من رئيس الحكومة سعد الحريري وبدعم من وكالات الأمم المتحدة".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top