2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo قاضي التحقيق في جبل لبنان يصدر قراره الظني في ملف ربيع الزين و7 من رفاقه logo السيسي يفتتح مشروعات بـ"أبوزعبل" ويعلن عن منتجات وطنية اليوم logo إذن ملاحقة موظفين في النافعة... ماذا في جديده؟ logo صدفة غريبة... امرأة تعثر على شريط كاسيت فقدته منذ 25 عامًا logo مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية logo بالفيديو والصور: الثوار يتحركون ضد الغلاء الفاحش في طرابلس logo “حدا تاني” لرويدا عطية… “قنبلة مسيلة للدموع”! logo فيديو مؤثر...أم تجتمع مع ابنتها الميتة بواسطة تقنية "الواقع الافتراضي"
دورة حسام الدين الحريري: فوز صعب للاتحاد السكندري على الحكمة بيروت
2019-09-11 23:06:01

ضمن منافسات ​دورة حسام الدين الحريري الـ 29 لكرة السلة​، حقق نادي ​الاتحاد السكندري​ المصري فوزاً صعباً على نظيره ​الحكمة​ بيروت، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 79 – 78.

تمكن الفريق المصري من الدخول الى هذه المباراة بحماس كبير من خلال شن هجمات مكثفة على ابناء المدرب ​غسان سركيس​ الذين بدورهم تمكنوا من دخول اجواء اللقاء بعد ان تلقوا حماساً كبيراً من جماهير الفريق الاخضر، واستطاعوا ان يخلطوا الاوراق وليخضوا مواجهة كبيرة امام الفريق المصري الذي كان قد وسع الفارق الى اكثر من 20 نقطة، وفي اللحظات الاخيرة كان الفارق 4 نقاط قبل ان يتمكن فريق الحكمة من تقليصه مرة اخرى الى نقطة واحدة ولتنتهي المباراة بواقع 79 – 78.

يذكر ان فريق بيروت كان قد حقق الفوز على نظيره المجمع البيترولي الجزائري بفارق 22 نقطة وبواقع 88 – 62. ​​​​​​



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top