2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
مجموعة العمل الفلسطينية التقت شهيب
2019-09-11 23:11:04

التقى وفد مجموعة العمل الفلسطينية وزير التربية والتعليم اللبناني أكرم شهيب في مكتبه في وزارة التربية في بيروت، بحضور عضو مجلس قيادة الحزب التقدمي الاشتراكي مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب بهاء أبو كروم ومستشار الوزير الأستاذ أنور ضو.

وترأس الوفد الفلسطيني أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي أبو العردات، حيث شكرت مجموعة العمل الفلسطينية الوزير شهيب على قراراه القاضي بالسماح بتسجيل الطلاب الفلسطينيين في المدارس والمهنيات الرسمية اللبنانية.

وجرى خلال اللقاء التطرق لموضوع العمالة الفلسطينية في لبنان باعتبار شهيب عضوا في اللجنة الوزراية التي تم تشكيلها برئاسة رئيس الحكومة سعد الحريري لدراسة الملف الفلسطيني من كافة جوانبه، حيث أكد شهيب على موقفه الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وللنضال الفلسطيني من أجل تحقيق الأهداف الفلسطينية وفي مقدمتها حق عودة اللاجئين، وأكد أنه سيكون داعما ومؤيدا للحقوق المدنية والإنسانية والإجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأنه سيكون إلى جانب تلك الحقوق في الجنة الوزراية عند دراسة الملف.

وجددت المجموعة التي تحدث باسمها فتحي ابو العردات، التأكيد على المطالب الفلسطينية بضرور تعديل قوانين العمل وإلغاء أجازة العمل للعامل الفلسطيني وحق الفلسطيني بممارسة كافة المهن الحرّة، إضافة إلى قانون التملّك وضرورة تعديله بحيث يسمح للفلسطيني بحق التمّلك والسكن.

كما أكد الوفد ضرورة السماح بإدخال مواد الإعمار والبناء إلى المخميات.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top