2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
«الملا أوتوموبيلز» تستضيف عملاءها في رحلة فريدة إلى النمسا
2019-09-11 23:57:22

  •  الرحلة تضمنت زيارة إلى مصنع «ماجنا ستير» الشهير والقيادة في جبال «شوكل» الوعرة

سعيا منها لتقديم تجربة مميزة لعملائها، استضافت شركة الملا أوتوموبيلز، الوكيل الحصري المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في الكويت، مجموعة من العملاء في جولة فريدة من نوعها إلى مصنع مرسيدس-بنز الفئة- G في مدينة غراتس بالنمسا. حيث تمكن الضيوف من تجربة الفئة- G في يوم حافل بالأحداث الممتعة.

وبعد الترحيب بالضيوف، قدم ممثلو مرسيدس-بنز شرحا عن خطة سير الرحلة يتضمن جميع إجراءات السلامة، وذهب الجميع من بعدها في جولة داخل مصنع ماجنا ستير MAGNA Steyr حيث تعرفوا على مراحل تصنيع مرسيدس-بنز الفئة G التي تجرى فيه منذ عام 1979 بدءا من مرحلة التجميع وحتى مرحلة التسليم النهائية.

كما تم تقديم شرح تفصيلي عن الفئة G استعرض فيه التطورات عبر السنين التي جعلت منها سيارة استثنائية، ومن ثم زار الضيوف معرض الفئة G التاريخي ليتعرفوا على مجموعة حصرية من سيارات الفئة G. بعد ذلك، قام الضيوف بتجربة الفئة G في موطنها الأصلي حيث التضاريس الوعرة لجبل شوكل، وهو المكان الأمثل لتجربة القيادة على سفح الجبل خارج مدينة غراتس، إذ يجمع المكان بين المسارات المتنوعة التي يصل ارتفاعها إلى 1350 مترا، مع بعض المنحدرات الشديدة التي تصل إلى 45 درجة، ووسط هذه التحديات، أثبتت الفئة G قوتها التي لا تتزعزع، وأوضحت للضيوف بجدارة ما تعنيه مرسيدس-بنز باختيار جبل شوكل.

وخلال الزيارة، قال مايكل رويله، مدير عام قسم سيارات وفانات مرسيدس-بنز في شركة الملا أوتوموبيلز: يسعدنا أن نكون قد قدمنا تجربة رائعة لعملائنا الكرام من خلال هذه الرحلة إلى غراتس في النمسا، تجربة الفئة- G تعد مبادرة رائعة من شركة دايملر التي أتاحت للضيوف فرصة اختبار هذه الفئة في بيئتها الطبيعية وسط التضاريس الجبلية الوعرة، وبالنيابة عن شركة الملا أوتوموبيلز، أود أن أشكر المنظمين على منح ضيوفنا هذه الفرصة، ونتطلع إلى تنظيم المزيد من هذه التجارب لعملائنا مستقبلا.

وتعتمد الفئة- G الجديدة على قوة أدائها في تحدي الطرق الوعرة إلى جانب تصميمها الفريد، بالإضافة إلى التحسينات التي شهدتها فيما يخص الكفاءة والراحة، وتستمر أيقونة الطرق الوعرة في الهيمنة على الطرقات بإطارها القوي ونسبة التروس المنخفضة والأقفال الثلاثة التفاضلية لتحسين الأداء على التضاريس الوعرة، حيث يزيد الترس ذو المدى المنخفض من عزم الدوران، ليجمع ببساطة بين نقاط القوة الجبارة وخصائص القيادة الدقيقة مانحا قائد المركبة تجربة فريدة من نوعها. وتمتلك الفئة- G الجديدة نظام التعليق المستقل الخاص بالعجلات، وهو مطور حديثا ليقدم توجيها مباشرا ودقيقا في شتى ظروف القيادة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top