2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان logo السيد نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على اية اعتداءات logo جريح بإنزلاق عن دراجة نارية على طريق عام ضهر العين logo بللينغسلي في بيروت logo بخاري يصف الهجوم على "أرامكو" بـ "الجبان" logo الأب عازار: المدارس لا تحدد الأقساط عشوائيا لكن الوزارة في المرصاد logo جباوي: الأساتذة لديهم حقوق سيعملون على طرحها في الوقت المناسب logo قتيل وجريح بحادث سير بمحلة بقرصونا في الضنية
Samara Weaving
2019-09-11 23:58:40

ولدت النجمة الأسترالية الأصل سمارا ويفينغ في 23 فبراير سنة 19٨2 وتحديدا في مدينة أدلايد جنوب أستراليا، وبعد ميلادها بسنوات انتقلت للعيش بين كل من سنغافورة، فيجي وإندونيسيا وعادت الى أستراليا.

التحقت سمارا بإحدى المدارس في جاكارتا، حيث قضت سنوات الدراسة الأولى، وبعد فترة التحقت بمدرسة «بيتووتر هاوس» الأسترالية في بلدتها، ونشأت كرحالة منتقلة من مكان الى آخر ومن دولة الى أخرى الى أن استقرت والتحقت بـ «Canberra Girls› Grammar School»، وليس غريبا على فتاة قضت شوطا كبيرا من حياتها في الترحال أن تقوم بعروض تمثيلية ضمن أنشطتها في المدارس المختلفة، وهذا ما جعل منها نجمة مرموقة في سن مبكرة، فقد قدمت عروضا مسرحية في سنغافورة، وظهرت في أحد المسلسلات من إنتاج «BBC» بعنوان «Out of the Blue» سنة 2008 ومن هنا كانت انطلاقتها في سماء النجومية. وتتميز سامارا بجمالها القريب الى شكل الممثلة الشهيرة مارغوت روبي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top