2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ما هي مستجدات الكورونا في مستشفى رفيق الحريري الحكومي؟ logo طائرة إيطالية وصلت الى المطار.. ما هي نتائج المعاينة الطبية لركابها؟ logo الصين تعدّل سياساتها المالية بسبب كورونا لتحقيق أهدافها الاقتصادية logo ميناء جدة الإسلامي يسعى إلى إطلاق منصة اقتصادية تخدم 3 قارات logo مصرف الإمارات المركزي يعلن نمو الناتج الحقيقي بنسبة2.9% في 2019 logo أحزمة تعدينية بقيمة اقتصادية 138 مليار دولار في المدينة المنورة logo وزير النفط السعودي يكشف عن استراتيجية جديدة للطاقة خلال 3 أشهر logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" يعرّض انتعاش الاقتصاد للخطر
Samara Weaving
2019-09-11 23:58:40

ولدت النجمة الأسترالية الأصل سمارا ويفينغ في 23 فبراير سنة 19٨2 وتحديدا في مدينة أدلايد جنوب أستراليا، وبعد ميلادها بسنوات انتقلت للعيش بين كل من سنغافورة، فيجي وإندونيسيا وعادت الى أستراليا.

التحقت سمارا بإحدى المدارس في جاكارتا، حيث قضت سنوات الدراسة الأولى، وبعد فترة التحقت بمدرسة «بيتووتر هاوس» الأسترالية في بلدتها، ونشأت كرحالة منتقلة من مكان الى آخر ومن دولة الى أخرى الى أن استقرت والتحقت بـ «Canberra Girls› Grammar School»، وليس غريبا على فتاة قضت شوطا كبيرا من حياتها في الترحال أن تقوم بعروض تمثيلية ضمن أنشطتها في المدارس المختلفة، وهذا ما جعل منها نجمة مرموقة في سن مبكرة، فقد قدمت عروضا مسرحية في سنغافورة، وظهرت في أحد المسلسلات من إنتاج «BBC» بعنوان «Out of the Blue» سنة 2008 ومن هنا كانت انطلاقتها في سماء النجومية. وتتميز سامارا بجمالها القريب الى شكل الممثلة الشهيرة مارغوت روبي.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top