2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: على النظام السوري عدم التفاوض بورقة النازحين مع الخارج والمجتمع الدولي logo ميقاتي يجتمع مع لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية logo مانشيت “الأنباء”: الحماوة ترتفع جنوباً… و”الخماسية” تحاول إقناع الرافضين بالحوار logo افتتاحية “الجمهورية”: “الخماسية” من خريطة الطريق الى التطبيــق.. logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo بعد "لحظات" من إقلاعها... تحطّم طائرة "نادرة" في ألاسكا! logo بسبب إضراب المراقبين... إلغاء رحلة ME211/212 غداً logo "سنتابع الزيارات"... حبيش: "لنشوف وين بدنا نصير"
راغب علامة لـ «الأنباء»: أرفض تغيير مبادئي
2019-09-11 23:58:48

بيروت - بولين فاضل

لا ينظر الفنان راغب علامة إلى مشاركته في لجنة برنامج «The Voice» على كونها امتيازا أو هدية، بل يراها عملا جديا يرمي إلى مساعدة المواهب الفنية، ويكشف عن أن امتناعه بالعودة إلى برامج المواهب احتاج وقتا ومفاوضات طويلة مع القيمين على البرنامج، لاسيما في ضوء قراره السابق الابتعاد عن برامج الهواة.

وحين سئل راغب من القيمين عما إذا كان يمانع في وجود الفنانة أحلام في لجنة «The Voice»، أجاب بالنفي، موضحا أن السبب المباشر لخروجه من «آرب أيدول» لم يكن أحلام، وقال: أحلام كانت سببا غير مباشر لارتباطها بموظفين في MBC كانوا وراء ضيقي من أشياء كثيرة في ذلك الحين، المهم أن الظروف التي كانت وراء انسحابي سابقا ما عادت قائمة اليوم، وأنا مقتنع بالمشاركة في «The Voice»، مؤكدا أن لجنة البرنامج قيمة وجميلة، واصفا حماقي بالفنان الناجح جدا وصاحب الأخلاق، وسميرة سعيد بصاحبة التاريخ الفني المعروف، وأكد أنه سيستدير لكل موهبة متميزة متكلا بطبيعة الحال على حاسة السمع.

ولفت الى أن أمورا كثيرة عرضت عليه مرارا لقاء تغيير مبادئه لكنه لم يقبل ولم يهتم لقناعته بأحقية مواقفه، وأرجع سبب استمرارية نجوميته واحتضانه ثلاثة أجيال إلى جديته وعشقه لعمله ورؤيته البعيدة المدى، مضيفا أن ما بلغه يعود إلى رضى الله والوالدين والجمهور، مشيرا إلى أن اليوم الذي سيقرر فيه الاعتزال يكون قد تيقن أنه ما عاد قادرا على العطاء نفسه، مؤكدا أن القلق لا يزال يساوره قبل ظهوره على المسرح لكونه لا يحب أن يقصر في شيء ويرغب دائما بأن يكون في مستوى حب الناس وتوقعاتهم.

وتعليقا على رصيده القوي على مواقع التواصل الاجتماعي، يرى علامة أن كلمته مسموعة وتصل إلى الناس لكن تغريداته اجتماعية وطنية لا سياسية، إذ ليس واردا أن يقبل منصبا سياسيا في بلد يقوم على المناصب الطائفية في وقت هو فنان محبوب من كل الطوائف والمناطق والأعمار.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top