2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مونتيلا: لن انام هذه الليلة logo الليغا: اتلتيك بلباو في الصدارة مؤقتا بعد فوزه على ديبورتيفو الافيس logo الكالتشيو: اتالانتا يحرم فيورنتينا فوزه الاول ويجره لتعادل مرير logo الدوري الألماني: دورتموند يسقط في فخ التعادل امام فرانكفورت logo ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان logo السيد نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على اية اعتداءات logo جريح بإنزلاق عن دراجة نارية على طريق عام ضهر العين logo بللينغسلي في بيروت
حلا شيحة: احترموا حريتي!
2019-09-11 23:58:52

خرجت الفنانة حلا شيحة عن صمتها للرد على الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا بعد خضوعها لجلسة تصوير بملابس جريئة لإحدى المجلات، وذلك لأول مرة بعد تخليها عن ارتداء الحجاب والعودة الى الأضواء.

وقالت شيحة: لا أعلم سبب الحملة الشرسة ضدي في مواقع التواصل، ملابسي حرية شخصية وأنا من سيحاسب على أفعالي، لماذا كل هذه الضجة لمجرد جلسة تصوير؟

وأضافت حلا، في تصريحات صحافية لها: «كنت أعلم أن أي تصرف يصدر مني بعد عودتي للفن سيكون محل جدل ونقاش بين الأغلبية، ولكن أرفض ربط كل تصرفاتي بالدين والعبادة، الدين دين ترغيب وسماحة وليس انتهاكا للحقوق والحريات».

وأوضحت: لي الحق أن أمارس حياتي كيفما أشاء، أفعل الخطأ والصواب مثل الجميع، أريد أن أعيش حياتي بشكل طبيعي بعيدا عن التشدد أو فرض رأي معين علي، مؤكدة أنها تراجع نفسها وتحاسبها في كل الأوقات، مطالبة الجميع باحترام حريتها الشخصية وعدم التطاول أو التجاوز في حقها.

وعن أعمالها الفنية الجديدة، قالت حلا إنها لن تتعجل في الاختيار بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «زلزال» مع الفنان محمد رمضان، لافتة إلى أنها تسعى لأن تكون عند حسن ظن جمهورها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top