2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الخضار والحبوب يعززان مضادات الأكسدة logo الحرنكش يساعد في مكافحة السرطان و يغذي الشعر logo فوائد الخوخ والبرقوق لصحة الأنسان logo 5 خطوات للعلاج من التهاب العصب الوركي عرق النسا logo طريقة تحضير باستا بالطماطم المجففة سهلة ومفيدة logo طريقة اعداد صينية الدجاج بالبروكلي الشهية logo تحديد المصدر الحقيقي لفيروس "كورونا" logo بعد تجاوز عدد إصاباته الـ70 ألفاً.. كيف تميّز أعراض كورونا عن نزلة البرد؟
قائد الجيش الجزائري يؤكد أن الانتخابات ستجرى في موعدها
2019-09-12 00:13:30

أكد قائد الجيش الجزائري، أحمد قايد صالح أن موضوع الانتخابات محسوم، وأنها سوف تجرى في آجالها المحددة قبل نهاية السنة، مشيراً إلى أن الأولوية التي تفرض نفسها هي إجراء الانتخابات الرئاسية في وقتها المحدد، نحن على يقين بأن الرئاسيات ستكون في الآجال المحددة بفضل قوة إدراك الشعب لأجندة أطراف معروفة.

ولفت إلى أن الجهات المعادية تدرك جيدا بأن إجراء الانتخابات الرئاسية يعني فتح الأبواب أمام الديمقراطية، مشيراً إلى أن هؤلاء يتصرفون بمنطق العصابة ويرفضون كل طريق إلى الديمقراطية.

وكان قايد صالح دعا بداية أيلول الحالي إلى استدعاء الهيئة الناخبة بتاريخ 15 أيلول على أن يجرى استحقاق الانتخابات الرئاسية كما هو محدد قانونا قبل نهاية السنة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top