2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo توقيف شخص بصيدا هاجم منزلاً بعد يومين على خروجه من السجن logo علوش: التشكيل العسكري الجديد لحزب الله يتبع مباشرة للحرس الثوري logo الحرس الثوري الإيراني: لدينا استراتيجية هجومية في حال ارتكاب حماقة ضدنا logo الجيش السوري يستهدف عدة مواقع للتنظيمات الإرهابية شمال غرب حلب logo الشرطة المصرية توقف المحامية المدافعة عن حقوق الانسان ماهينور المصري logo احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح logo الطقس غداً قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة logo المفتي سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي محمد صالح
قائد الجيش الجزائري يؤكد أن الانتخابات ستجرى في موعدها
2019-09-12 00:13:30

أكد قائد الجيش الجزائري، أحمد قايد صالح أن موضوع الانتخابات محسوم، وأنها سوف تجرى في آجالها المحددة قبل نهاية السنة، مشيراً إلى أن الأولوية التي تفرض نفسها هي إجراء الانتخابات الرئاسية في وقتها المحدد، نحن على يقين بأن الرئاسيات ستكون في الآجال المحددة بفضل قوة إدراك الشعب لأجندة أطراف معروفة.

ولفت إلى أن الجهات المعادية تدرك جيدا بأن إجراء الانتخابات الرئاسية يعني فتح الأبواب أمام الديمقراطية، مشيراً إلى أن هؤلاء يتصرفون بمنطق العصابة ويرفضون كل طريق إلى الديمقراطية.

وكان قايد صالح دعا بداية أيلول الحالي إلى استدعاء الهيئة الناخبة بتاريخ 15 أيلول على أن يجرى استحقاق الانتخابات الرئاسية كما هو محدد قانونا قبل نهاية السنة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top