2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo زلزال بقوة 5.5 يضرب شمال الارجنتين logo طريق ضر البيدر logo بيان تجمع نقابة الصحافة البديلة:لن نرتدي السترات logo طليقة ملك ماليزيا السابق تحاول استفزازه.. هذا ما نشرته! logo جهوزية تامة في بعلبك logo المزارعون في غزة يستيقظون على كارثة حقيقية. logo وفاة سابا حبشي logo توقعات بنمو اقتصادي في منطقة الخليج خلال العام الحالي بعد زيادة الإنفاق
اجتماع استثنائي للتعاون الإسلامي في جدة
2019-09-12 00:14:16

أعلنت منظمة التعاون الإسلامي أنها ستعقد في جدة، الأحد 15 أيلول الجاري، بطلب من السعودية، اجتماعاً استثنائياً على مستوى وزراء الخارجية لبحث التصعيد الإسرائيلي الخطير.
وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عزمه "فرض السيادة على مناطق غور الأردن وشمال البحر الميت والمستوطنات بالضفة الغربية"، في حال إعادة انتخابه، الأمر الذي لاقى إدانات عربية ودولية واسعة.
بدوره، أكد الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف العثيمين مركزية القضية الفلسطينية وعلى مواقف المنظمة ودولها، خاصة المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان الرامية إلى تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top