2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الخضار والحبوب يعززان مضادات الأكسدة logo الحرنكش يساعد في مكافحة السرطان و يغذي الشعر logo فوائد الخوخ والبرقوق لصحة الأنسان logo 5 خطوات للعلاج من التهاب العصب الوركي عرق النسا logo طريقة تحضير باستا بالطماطم المجففة سهلة ومفيدة logo طريقة اعداد صينية الدجاج بالبروكلي الشهية logo تحديد المصدر الحقيقي لفيروس "كورونا" logo بعد تجاوز عدد إصاباته الـ70 ألفاً.. كيف تميّز أعراض كورونا عن نزلة البرد؟
مصادر الوطني الحر والإشتراكي للأنباء: نية للتأسيس على لقاء اللقلوق لتعزيز التعاون
2019-09-12 01:11:26

أكدت مصادر كل من التيار الوطني الحر والحزب التقدمي الاشتراكي لصحيفة الأنباء الكويتية النية في التأسيس على لقاء اللقلوق وتعزيز التعاون المشترك في القضايا الوطنية، حيث نقاط الالتقاء أكثر بكثير من نقاط الاختلاف، وفي هذا السياق يجري العمل على تهيئة الأرضية المناسبة لزيارة يقوم بها رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل الى المختارة ومنها يطلق جولة جديدة في الجبل. وأشارت أوساط نيابية مطلعة للصحيفة الى أن ظروف نجاح هكذا زيارة ستكون متوافرة هذه المرة، خصوصا ان رئيس التيار الوطني الحر سيدخل البيوت من أبوابها هذه المرة لتكريس المصالحة بين الجانبين وطي صفحة حادثة قبر شمون، وقد عبَّد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الطريق في اتجاه جنبلاط الذي رد على التحية بأحسن منها، وقد عادت الأمور الآن الى مربع التواصل اليومي لتعزيز الثقة وتعزيز مصالحة الجبل بخطوات انفتاحية تطمئن الجميع ولا تستثني حدا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top