2019- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo العدد الحقيقي للوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 22/9/2019 logo وهاب: مداهمة منزل الشيخ زياد ملاعب مرفوضة logo أمير قطر يطمئن على صحة "أخيه" أمير الكويت logo قادة مصر والأردن والعراق متضامنون مع السعودية logo ترامب: أميركا والهند ملتزمتان بحماية المدنيين من الإرهاب logo حقوقيون: توقيف ناشطين في مصر على خلفية الاحتجاجات الأخيرة logo بيدرسون يصل إلى العاصمة السورية دمشق وينوي لقاء المعلم الاثنين
طريقة عمل دونات محشية بالشوكولاتة
2019-09-12 02:11:55


طريقة عمل دونات محشية بالشوكولاتة


يمكنكِ الآن تعلم طريقة عمل دونات محشية بالشوكولاتة في المنزل، جربي طريقة جديدة وسهلة للغاية لعمل الدونات ستنال إعجاب أطفالكِ، قدميها لأطفالك ليتناولوها في المدرسة بدلًا من الحلوى الجاهزة التي تحتوي على مواد حافظة مضرة للأطفال.



طريقة عمل دونات محشية بالشوكولاتة



 المقادير:

¼3 كوب دقيق ¼ كوب سكر ¼ كوب زبدة مذابة بيضة كبيرة ملعقة صغيرة فانيليا سائلة ½ كوب لبن رايب خميرة وماء دافئ شوكولاتة سكر بودرة للتزيين الطريقة:



 في وعاء عميق، ضعي الدقيق والسكر والزبدة المذابة والفانيليا واللبن الرايب والبيضة. في طبق صغير، اخلطي الخميرة بالماء الدافئ، وأضيفيها إلى باقي المقادير، وقلبي جيدًا حتى يتكون لديك عجين متماسك. غطي العجين لمدة 90 دقيقة، واتركيه يتخمر. افردي العجين وقطعيه على هيئة أشكال دائرية (شكل الدونات)، ثم ضعي كل قطعة على ورق الزبدة وغطيها. اتركيها نصف ساعة أخرى، ليتضاعف حجمها.



اقلي الدونات في زيت غزير، حتى يصبح لونها ذهبيًّا. اصنعي فتحة في منصف الدونات واحشيها بالشوكولاتة، ثم رشي سكر بودرة عليه لتصبح بعدها جاهزة للتقديم.



قد يهمك أيضا:



طريقة سهلة وبسيطة لإعداد دونات بالبطاطس بدون بيض



تعرفي على طريقة تحضير دونات بالزبادي



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top