2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
تعرفي علي فوائد المانجو لخفض مستوى السكر في الدم
2019-09-12 02:12:24


تعرفي علي فوائد المانجو لخفض مستوى السكر في الدم



توصلت أحدث الابحاث الطبية إلى أن تناول "المانجو"يعمل على خفض مستوى السكر فى الدم بين البدناء بالاضافة إلى تقليل معدل الالتهابات ومن ثم مخاطرالاصابة بالسرطان.



وكان "أدرينالين لوكاس"أستاذالسكر وعلوم التغذية بجامعة"أوكلاهوما"الامريكية قد أجرى أبحاثه على تحليل معدلات إستهلاك المانجو بين أحد عشر رجلا ونحو ثمانية سيدات من المتطوعين وتأثير هذا الاستهلاك على توزيع الدهون بين البدناء خاصة ممن تخطى معادل كتلة أجسامهم الثلاثين نقطة.



وعمدت الدراسة على إتباع المشاركين فى الدراسة على نظام غذائى متوازن مع تناول نحو 10 جرامات من المكملات الغذائية فى هيئة قطع من المانجوالمجفف والذى يعادل 100جرام من قطع المانجو الطازج وذلك لنحو 12أسبوعا.

وأشارت المتابعة إلى تراجع ملموس فى مستويات السكر فى الدم بين المشاركين فى الدراسة لتصبح أقل من الضوابط المطلوبة بين الذكور والاناث إلاأنه لم يلحظ تغير يذكر فى معدلات إستهلاك الطعام بين الجنسين فى الوقت الذى حدث أرتفاع طفيف فى معادل كتلة الجسم بين السيدات بالمقارنة بالرجال .



كانت الابحاث الاوليةالتى أجريت على مجموعة من فئران التجارب لوحظ أن المانجو تعمل على تحسين مستوى سكرالجلوكوز فى الدم ممن تم إتباعهم نظاما غذائيا غنيا بالدهون.



قد يهمك أيضا



فوائد الخرشوف للحفاظ على نظام غذائي سليم



أبحاث جديدة تكشف فوائد الثوم في علاج التليف الكيسي




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top