2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo لا حكومة في الأفق.. من يكافح الشغب السياسي؟… غسان ريفي logo سلطة تعيش خارج الواقع تحاول بيع ″الوهم″ للمواطنين… عبد الكافي الصمد logo ما هي أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف؟ logo اليوم سيكون حاسماً ويفترض أن يشهد تكثيفاً للتشاور logo إليك 10 خطوات تُساعدك على إنقاص وزنك دون جوع logo البلد ينزلق إلى الفوضى… logo هل دَخَل لبنان في «النَفَق العنفي»… اللاهب؟ logo التظاهرات أقلّ من المعاناة.. روكز: دياب يتحمّل المسؤولية أيضًا
تناولي الفجل الأسود لتطهير الكبد من السموم
2019-09-12 02:12:36


تناولي الفجل الأسود لتطهير الكبد من السموم


الفجل له فوائد كثيرة بالرغم أن معظمنا لا يهتم بتناوله، ولكن بعد النصائح التي نقدمها بهذا التقرير ستحرصين على تناولة باستمرار.



حيث تنصح الطبية الفرنسية "هيلدوجارد دى بنجن" ، المتخصصة فى العلاج بالأعشاب والنباتات بتناول الفجل الأسود لتطهير الكبد وإزالة السموم المتراكمة به، وذلك بعد خلطه باللبن أو  الزبادي.



وأكدت الطبيبة الفرنسية  أن الكركم يعمل على زيادة إفراز الكبد العصارة الصفراء المرارية الهاضمة لإعادة  تجديد وبناء خلاياه، كما أن له فوائد كبيرة كمضادة للأكسدة حيث يفضل إضافته على العديد من المأكولات لما يتمتع به من فوائد صحية كثيرة.



وتشير الطبيبة الفرنسية إلى أن زيت أكليل الجبل (ويسمى فى بعض الأحيان زيت ندى البحر) يعمل على تطهير العصارة المرارية الصفراء، ومدر للبول وهو ما يعنى قدرته على تخليص  الجسم من السموم ، حيث يكفى تناول نقطتين أو أربع فقط يوميا للحصول على كبد خالي من السموم.



قد يهمك أيضا



عشب الزعفران يعد من أفضل التوابل لبشرة صافية



اكثري من تناول العنب لانه يحمي الأسنان من التسوس



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top