2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: اصابات بين "قوى الأمن" وسط بيروت logo بالفيديو: "بيت الكتائب" يسعف متظاهري "النجمة والشهداء" logo وفاة ليندا مخول logo إشكال في النبطية بين قوى أمنية ومحتجين أقفلوا الطريق الرئيسية logo إصابة عدد من المتظاهرين والعناصر الأمنية خلال مواجهات مجلس النواب logo بالفيديو: محتجون يحاولون تسلق السياج الشائك.. وقوى الامن تضرب فتاة logo بالصور: محتجو طرابلس يحرقون فواتير الكهرباء logo انتقال المواجهات إلى أمام فندق لو غراي
فوائد اللوز للقلب ويساعد على الرشاقة
2019-09-12 02:12:40


فوائد اللوز للقلب ويساعد على الرشاقة


أوردت مجلة "بريغيت" الألمانية أن اللوز يتمتع بفوائد صحية جمّة، حيث أنه يعمل على الوقاية من السكري وخفض مستوى الكوليسترول وتقوية العظام، كما أنه صديق للقلب ويساعد على التمتع بالرشاقة. 



وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أن الفضل في ذلك يرجع إلى محتويات اللوز، حيث أنه يزخر بالمعادن مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم، كما أنه غني بالبروتينات والفيتامينات والأحماض الدهنية الصحية والألياف الغذائية عالية القيمة.



وللاستفادة من هذه المزايا الجمّة، تنصح المجلة المعنية بالصحة والجمال بتناول 60 غراماً من اللوز يومياً.



قد يهمك أيضا



عشب الزعفران يعد من أفضل التوابل لبشرة صافية



اكثري من تناول العنب لانه يحمي الأسنان من التسوس



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top