2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
الجيش بلا طعام نهاية الاسبوع!
2019-09-12 05:55:45




كان مقرراً أن يقبض أمس المتعهدون المكلفون تأمين الطعام للجيش، مستحقاتهم المتأخرة منذ سنة ونصف سنة، لكنهم فوجئوا بوزارة المال تبلغهم أن الاموال غير متوافرة، وان التأجيل سيلحق بهم مرة جديدة. على الاثر، أعلن هؤلاء التوقف عن الخدمة، معتذرين من قيادة الجيش والعسكريين عن كل ضرر يمكن ان يلحق بهم، لكنهم أكدوا انهم غير قادرين على الاستمرار في شراء المؤن من دون مال، وبعد وعود متكررة لا يتم الوفاء بها.

وقد اتخذت قيادة الجيش اجراءات احتياط لضمان توفير الطعام، فاشترت الخبز من مال الاحتياط المتوافر لديها، فيما استعملت مخزون الغذاء الذي يكفي لأربعة أو خمسة أيام على الأكثر.

وتشكو القيادة في الفترة الاخيرة من شح المال، ووقف التطوع في صفوف المؤسسة، وحجب بعض المساعدات وخصوصاً المرضية.

وقد نفت مصادر وزارة المال عبر “النهار” وجود مستحقات بتاريخ أمس، مؤكدة أنها تسدد المتوجبات وفق الجداول الموضوعة لديها، وقد تم صرف دفعة الشهر الماضي، وقيادة الجيش على علم بالأمر والجداول. واستغربت المصادر “افتعال مشكلة لا لزوم لها”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top