2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
ديلي بيست: ترامب منفتح على خطة ماكرون لخفض حملة الضغط القصوى على إيران
2019-09-12 06:11:02

كشفت صحيفة ديلي بيست أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يظهر انفتاحا على خطة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لخفض حملة الضغط القصوى على إيران، موضحة أن الخطة الفرنسية التي يبحثها ترامب تتضمن توفير حد ائتماني لإيران بقيمة 15 مليار دولار وتشترط على إيران العودة إلى الالتزام بالاتفاق النووي وعدم تهديد الأمن والملاحة في الخليج، كما تشترط التزام طهران بمحادثات الشرق الأوسط في المستقبل.

ولفتت الصحيفة الى أن مسؤولي الخارجية الأميركية بمن فيهم وزير الخارجية مايك بومبيو منفتحون أيضاً على الخطة الفرنسية بشأن إيران، مشيرة الى أن هذه الخطة تشترط التزام طهران بمحادثات سلام الشرق الأوسط مستقبلا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top