2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
واكيم: باقون بالحكومة للاستمرار بفضح الصفقات ومحاولة إحداث تأثير إيجابي
2019-09-12 06:11:08

أكّد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، بقاء وزراء حزب القوات اللبنانية في الحكومة للاستمرار بفضح الصفقات ومحاولة إحداث تأثير إيجابي من خلال عرقلة مشاريع نشتمّ منها رائحة فساد أو محاولة تمرير مشاريع أُخرى للنهوض بالبلد، كالمشروع الّذي تقدّمنا به لتحديد آليّة للتعيينات في وظائف الفئة الأولى. ولفت في حديث صحافي، إلى أنّه سبق أن مارسنا المعارضة من الخارج، لكن تبيّن أنّنا لم نستطع إنجاز الكثير في هذا المجال، لذلك نحن نمارس حاليًّا المعارضة من الداخل، ما يمكّننا من تحقيق عمل أكثر وإن لم يَكن على المستوى الّذي نتمنّاه، مشدّدًا على أنّ في المكان الّذي نجد فيه فسادًا نرفع الصوت ونحاول التصدّي لما يتمّ التخطيط له، وهذا ما قمنا به في ملف الكهرباء. وبيّن واكيم أنّ القوات اللبنانية تتفهّم خلفيّات دعوة التيار الوطني الحر، القوات لسحب وزرائها من الحكومة، مشيرًا إلى أنّ التيار الوطني يتوق لوضع يده على 4 وزارات إضافيّة والتخلّص ممّن لا يكفّ عن مضايقته من داخل مجلس الوزراء بإطار سعيه لتمرير مشاريعه. وركّز على أنّ نجاح المعارضة من الخارج يستدعي وجود قوى أساسيّة وازنة إلى جانبنا لنضغط ونكون فاعلين، أمّا اليوم وما دامت كلّ هذه القوى هي داخل مجلس الوزراء، فنحن باقون في الحكومة حتّى إشعار آخر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top