2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
حنكش: قرار بقائنا بالمعارضة تم عن وعي وقناعة وهناك ازدواجية بدور القوات
2019-09-12 06:11:10

أوضح عضو حزب الكتائب اللبنانية النائب الياس حنكش، أنّ قرار البقاء في صفوف المعارضة تمّ عن وعي وقناعة وعلم منهم بأنّهم سيدفعون الثمن من خلال محاصرة قوى السلطة لهم، مبيّنًا أنّ قرار سحب وزرائهم الـ3 من حكومة رئيس الوزراء السابق تمام سلام، كان سببه الرئيسي أنّهم اكتشفوا أنّهم غير قادرين على تحقيق أيّ شيء يُذكر، وهم أقليّة في مجلس الوزراء. ولفت في حديث صحافي، إلى ازدواجيّة في الدور الّذي يلعبه حزب القوات اللبنانية حاليًّا. فلا هم مقتنعون بها ولا قواعدهم، بخاصّة أنهم يصابون بالنكسة تلو الأخرى، مركّزًا على أنّهم لم يعودوا يحتمّلون البقاء في حكومة مماثلة ولا مغادرتها، لذلك وضعهم صعب. وكنّا دعيناهم للانضمام إلى صفوف المعارضة أكثر من مرّة، ونجدّد هذه الدعوة وإن كنّا نستبعد أن تلقى صداها لديهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top