2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
مصادر القوات للجمهورية: زيارة شينكر إلى جعجع جيدة وتم عرض التحديات التي تواجه لبنان
2019-09-12 06:11:11

وصفت مصادر في حزب القوات اللبنانية، في تصريح إلى صحيفة الجمهورية، زيارة مساعد وزير الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأوسط ديفيد شينكر لرئيس القوات اللبنانية سمير جعجع بـالجيّدة. ولفتت إلى أنّه تمّ عرض الوضع في المنطقة والمخاطر والتحدّيات الّتي تواجه لبنان، وأبرزها الإقتصاديّة وضرورة خروج لبنان من الأزمة، كما تطرّق البحث إلى التحدّيات والمخاطر الأمنيّة وتحديدًا الوضع في الجنوب وعلى الحدود. وذكّرت بـالرسالة الّتي وجّهها جعجع إلى رئيس الجمهورية ميشال عون، وفيها سؤال عن كلام الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله ودفاعه عن إيران، وتحديدًا في حال تعرّضها لأيّ ضربة عسكريّة، فهو لن يكون على حياد، وتأكيد نصرالله أنّه سيكون معنيًّا بالرّد، مورّطًا بذلك لبنان في حرب لا تعنيه، الأمر الذّي يجب ضبطه سريعًا منعًا لأيّ تطوّر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top