2020- 09 - 30   |   بحث في الموقع  
logo اغلاق عيادة الاونروا في صيدا بعد تسجيل اصابة بكورونا logo توقيف شخص لقيامه بترويج عملة مزورة والتجارة باسلحة حربية logo رئيس ارمينيا: اذربيجان هي من بدأت بالعدوان علينا وتركيا تدعمها عسكريا logo 1798 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المانيا logo مراكز عزل للممرضات والممرضين تحت إشراف نقابة الممرضات والممرضين في لبنان logo رئيس مجلس الشورى: تعليق العمل بقرار تكليف مداح صدر بناء على طلبه logo حريق في سنتر الصباح جانب هوا تشيكين في كورنيش المزرعة logo طقس يوم غد غائم جزئيا مع انخفاض إضافي وملحوظ بدرجات الحرارة
الحريري إلى موسكو قريباً لإجراء مباحثات سياسية وعسكرية
2019-09-12 06:56:00




أعلنت السفارة الروسية في بيروت عن زيارة قريبة لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري إلى موسكو، مشيرة إلى عقد اجتماع هو الرابع من نوعه قبل أيام، للجنة الحكومية الروسية – اللبنانية المشتركة للتعاون العسكري التقني، مؤكدة على توجه الطرفين إلى تعزيز التعامل البناء.

ولفتت السفارة في بيان إلى أنه في المرحلة المقبلة سوف يواصل لبنان وروسيا تطويراً مستداماً في هذا المجال، في سياق التحضير لزيارة الحريري وعبر الاتصالات بين وزارتي الدفاع والداخلية في البلدين. ولفتت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى أنه لم يحدد حتى الآن الموعد النهائي لزيارة الحريري؛ «إنما ستكون بالتأكيد قبل نهاية العام»، مشددة على «أهمية العلاقة التي تربط بينه وبين روسيا، بعكس كل المعلومات التي تحاول بعض الجهات الترويج لها». ولفتت إلى أن لقاءات الحريري خلال زيارته ستبحث قضايا عدة من السياسة إلى الاقتصاد والتعاون العسكري، خصوصاً في ظل توجه شركات روسية للمشاركة في مناقصات التنقيب عن النفط بعدما كانت شركة «نوفوتك» الروسية قد حازت حق التنقيب عن النفط والغاز مع شركات أخرى في البلوكين البحريين «4» و«9».




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top