2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo إشكال وإطلاق نار في البستان الكبير - صيدا logo سامر كبريت ضحية جديدة لحوادث السير logo قتيل بحادث صدم على طريق عام بقرصونا- الضنية logo أول مرشح للانتخابات البلدية الفرعية في جب جنين logo بالفيديو: قضية "بركة سمارة" تابع... إطلاق نار على موكب شباب الضنية logo سوسان متضامن مع الصحافي صالح logo الأحزاب العربية تدعم غانتس لرئاسة حكومة إسرائيل logo توقيف شخص بصيدا هاجم منزلاً بعد يومين على خروجه من السجن
غوتيريس يندد بخطة نتانياهو لضم أجزاء من الضفة الغربية
2019-09-12 07:13:38

عبّر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس عن قلقه من خطة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو لضم أجزاء من الضفة الغربية المحتلة إذا فاز بالانتخابات، وقال إن هذا سيكون إجراء غير قانوني ويقوض احتمالات السلام بالمنطقة.



وشدد في بيان على أن مثل هذه الإجراءات ستشكل، إذا نُفذت، انتهاكا جسيما للقانون الدولي، مضيفا: ستكون مدمرة لإمكانية إحياء المفاوضات وللسلام الإقليمي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top