2020- 02 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الخضار والحبوب يعززان مضادات الأكسدة logo الحرنكش يساعد في مكافحة السرطان و يغذي الشعر logo فوائد الخوخ والبرقوق لصحة الأنسان logo 5 خطوات للعلاج من التهاب العصب الوركي عرق النسا logo طريقة تحضير باستا بالطماطم المجففة سهلة ومفيدة logo طريقة اعداد صينية الدجاج بالبروكلي الشهية logo تحديد المصدر الحقيقي لفيروس "كورونا" logo بعد تجاوز عدد إصاباته الـ70 ألفاً.. كيف تميّز أعراض كورونا عن نزلة البرد؟
مصادر القوات للجمهورية: وزراؤنا سيأكدون ألا خيار خارج إطار آلية التعيينات
2019-09-12 07:13:40

ركّزت مصادر حزب القوات اللبنانية لصحيفة الجمهورية، على أنّ وزراءها سيؤكّدون خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم على مسألتين أساسيّتين، الأولى مرتبطة بموقف لبنان لجهة أن يكون قرار الحرب والسلم بيد الحكومة اللبنانية وليس خارجها، وسياسة النأي بالنفس والالتزام بهذا النأي بشكل تام ومطلق. أوضحت أنّ المسألة الثانية، هي أنّ لا خيار خارج إطار آليّة التعيينات، لأنّ أيّ خيار آخر سيكون كارثيًّا على مستوى ثقة اللبنانيين الّتي اهتزّت كثيرًا بالحكومة، لأنّ الناس يريدون آليّات واضحة، حيث يصل الأكفأ إلى الموقع المناسب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top