2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وصفة الكشري المصري الشهيّ بخطواتٍ بسيطة وسريعة logo طريقة إعداد محشي كوسة بصوص الزبادى logo طريقة إعداد ناجتس الدجاج القلية logo طريقة عمل حساء تتر باللبن والحمص logo طريقة سهلة وبسيطة لإعداد سلطة جبن الحلوم والرمان logo طريقة تحضير لازانيا رول بالدجاج logo طريقة تحضير ريغاتوني بالدجاج المخبوز مع الخضار logo طريقة سهلة وبسيطة لإعداد بيكاتا اللحم بالمشروم
خاص- عطوي: أريد المساهمة في عودة الحكمة الى الاولى وإميل رستم سبب في اختياري هذه الوجهة
2019-09-12 08:06:14

بعد سنوات طويلة قضاها مدافعًا عن ألوان نادي الإخاء الأهلي عاليه وحاملا شارة قيادته، حتّى خلال الموسم الذي لعب فيه الفريق الجبلي في مصاف اندية الدرجة الثانية، جاء الوقت الذي قرر فيه المدافع ​أحمد عطوي​ خوض تجربة جديدة في مسيرته، وتحديدا مع نادي ​الحكمة​ الذي يسعى هذا الموسم للعودة إلى دوري الكبار في الدرجة الأولى، بعد "النفضة" التي قامت بها إدارة النادي الأخضر خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية بالتعاقد مع لاعبين جدد، الى جانب عودة المدرب إميل رستم الذي سيقود سفينة الحكمة في رحلة العودة إلى المكان الطبيعي بين كبار أندية كرة القدم في لبنان.

عطوي وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية أعرب عن تطلعه لتقديم أفضل ما لديه مع الحكمة في الموسم المقبل، من أجل مساعدة الفريق على العودة للدرجة الأولى، كاشفًا عن رفضه عروضًا عدّة خلال الصيف من أندية الطليعة في لبنان.

وقال عطوي: "خلال فترة سوق الإنتقالات إرتبط إسمي بالإنتقال إلى عدّة أندية كبيرة، منها النجمة والأنصار، أيضا كان هناك تواصل مع السلام زغرتا، كذلك وصلني إهتمام من شباب الساحل، حتّى أني كنت على بعد خطوة من التوقيع مع شباب البرج، لكن في نهاية المطاف إخترت الحكمة".

وأضاف عطوي: "ليس هدفي أن ألعب في الدرجة الأولى مجرّد أني لعبت في الدرجة الأولى أو أن يكون طموحي البقاء فقط، وبالتالي إعتبرت إنتقالي إلى الحكمة بمثابة تحدٍ عنوانه الرئيسي عودة الاخضر إلى مكانه الطبيعي بين الكبار".

وتابع عطوي: "العمل التي تقوم به الإدارة منحني حافزًا إضافيًا لإختيار هذه الخطوة، حتّى الآن تم التعاقد مع عدّة لاعبين ذوي خبرة كعلي الأتات ووسيم عبد الهادي وابراهيم خير الدين وغيرهم، والفضل الأكبر في مجيئي إلى هنا هو المدرب إميل رستم. الإدارة تعمل بإتجاه هدف واحد، وهو أن السبعة أشهر المقبلة هي مجرّد وقت سيمر ويجب إستثماره بالعمل والنجاح كي تكون خاتمته العودة إلى الدرجة الأولى. هذه العوامل مجتمعة دفعتني إلى الإنتقال للحكمة، بصرف النّظر عن الأمور المالية، ناهيك عن إسم نادي الحكمة العريق الذي يتمنى أي لاعب لبناني تمثيله".

وعن علاقة اللاعبين بالرئيس ​إيلي يحشوشي​ قال عطوي: "الرئيس أكد لنا أن هدفه العودة هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، لقد عمل على تحقيق جميع مطالبنا ولا يوجد أي خلاف حول أي نقطة معيّنة، ونحن بدورنا قدّمنا وعدًا له بتحقيق هدفه هذا، وسنبذل قصارى جهدنا كي نصل إلى هذا الإنجاز".

وأضاف عطوي أن يحشوشي أعرب لهم عن إستعداده لدعم فريق كرة القدم بكل الوسائل كي يساعده على العودة لمكان الحكمة الطبيعي.

وختم عطوي: "نعلم أن حلم جمهور الحكمة هو العودة إلى الدرجة الأولى وأن يروا فريقهم من جديد بين كبار الفرق في لبنان، ونعدهم أننا سنقدم كل ما لدينا للوصول إلى هذا الهدف".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top