2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo دراسة جديدة تؤكد أن مرضى كورونا أصبحوا لا يشكلون خطرًا على الأصحاء logo الصحة العالمية تنصح بالإجراءات التي حددتها معظم الحكومات لجهة التباعد الاجتماعي logo تعرف على فوائد "عصير الليمون" واحظى بجسم صحي logo اصابات جديدة بكورونا.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo حادث سير مأساوي يودي بحياة طفلة وإصابة شقيقتها logo طريق M4 في سوريا أعيد فتحه رسميا logo وزارة الصحة: 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها لوافدين logo البنك الدولي يقرض تونس 57 مليون دينار لمجابهة فيروس كورونا
مقتل 10 أشخاص في الموزمبيق في تدافع خلال مهرجان انتخابي
2019-09-12 08:12:18

اعلن حزب جبهة تحرير الموزمبيق الحاكم عن مقتل 10 أشخاص على الأقلّ في مدينة نامبولا في شمال الموزمبيق في تدافع حصل داخل إستاد رياضي خلال مهرجان انتخابي للرئيس فيليب نيوسي قبل شهر من الانتخابات العامة، مشيرا الى أنه في نهاية حدث في إطار الحملة الانتخابية في إستاد 25 حزيران، أصيب 85 من أعضاء حزبنا فريليمو، 74 منهم غادروا المستشفى و 11 لا يزالون يتلقون العلاج، ولفت الى انه لقي عشرة من أفراد الحزب مصرعهم في الحادث، هم ست نساء وأربعة رجال.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في هذه المستعمرة البرتغالية السابقة في جنوب شرق إفريقيا في 15 تشرين الأول المقبل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top