2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo إشكال وإطلاق نار في البستان الكبير - صيدا logo سامر كبريت ضحية جديدة لحوادث السير logo قتيل بحادث صدم على طريق عام بقرصونا- الضنية logo أول مرشح للانتخابات البلدية الفرعية في جب جنين logo بالفيديو: قضية "بركة سمارة" تابع... إطلاق نار على موكب شباب الضنية logo سوسان متضامن مع الصحافي صالح logo الأحزاب العربية تدعم غانتس لرئاسة حكومة إسرائيل logo توقيف شخص بصيدا هاجم منزلاً بعد يومين على خروجه من السجن
مقتل 10 أشخاص في الموزمبيق في تدافع خلال مهرجان انتخابي
2019-09-12 08:12:18

اعلن حزب جبهة تحرير الموزمبيق الحاكم عن مقتل 10 أشخاص على الأقلّ في مدينة نامبولا في شمال الموزمبيق في تدافع حصل داخل إستاد رياضي خلال مهرجان انتخابي للرئيس فيليب نيوسي قبل شهر من الانتخابات العامة، مشيرا الى أنه في نهاية حدث في إطار الحملة الانتخابية في إستاد 25 حزيران، أصيب 85 من أعضاء حزبنا فريليمو، 74 منهم غادروا المستشفى و 11 لا يزالون يتلقون العلاج، ولفت الى انه لقي عشرة من أفراد الحزب مصرعهم في الحادث، هم ست نساء وأربعة رجال.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في هذه المستعمرة البرتغالية السابقة في جنوب شرق إفريقيا في 15 تشرين الأول المقبل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top