2020- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo صندوق النقد: لبنان بحاجة لإطار مالي وإستراتيجية لإصلاح القطاع المصرفي logo كورونا مستمر بالتفشي في لبنان.. كيف توزّعت الإصابات على البلدات؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاربعاء logo فلامنغو يودع «ليبرتادوريس» logo بيولي يتعافى من «كورونا» ويقود تدريبات ميلان logo «كورونا» يمنع هاملتون من «فورمولا الصخير» logo مصير زيدان في مهب الريح logo «فورمولا 1»: شوماخر الابن للسير على خطى والده الأسطورة بدءاً من 2021
مقتل 10 أشخاص في الموزمبيق في تدافع خلال مهرجان انتخابي
2019-09-12 08:12:18

اعلن حزب جبهة تحرير الموزمبيق الحاكم عن مقتل 10 أشخاص على الأقلّ في مدينة نامبولا في شمال الموزمبيق في تدافع حصل داخل إستاد رياضي خلال مهرجان انتخابي للرئيس فيليب نيوسي قبل شهر من الانتخابات العامة، مشيرا الى أنه في نهاية حدث في إطار الحملة الانتخابية في إستاد 25 حزيران، أصيب 85 من أعضاء حزبنا فريليمو، 74 منهم غادروا المستشفى و 11 لا يزالون يتلقون العلاج، ولفت الى انه لقي عشرة من أفراد الحزب مصرعهم في الحادث، هم ست نساء وأربعة رجال.

ومن المقرر إجراء الانتخابات في هذه المستعمرة البرتغالية السابقة في جنوب شرق إفريقيا في 15 تشرين الأول المقبل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top