2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
بالفيديو: طيور الإوز تجبر طائرة على الهبوط الاضطراري
2019-09-12 08:13:03

اصطدم سرب من طيور الإوز بأحد محركات طائرة كانت في رحلة جوية داخلية في كندا، بعد وقت قصير من الإقلاع.
واضطر كابتن الطائرة (طراز بوينغ 737) التابعة لشركة الخطوط الجوية Swoop، المتجهة من أبوتسفورد إلى إدمونتون، لإعلان حالة الطوارئ والهبوط الاضطراري في أبوتسفورد.
وفي الوقت نفسه، شهد الركاب مشهداً مرعباً مع انطلاق كرات نارية حول جناح الطائرة، حيث تمكّن أحد المسافرين من تصوير لقطات للحادثة المخيفة.
وقال متحدث باسم "Swoop"، إن الطائرة تخضع لإصلاحات ومن المتوقع أن تعود إلى الخدمة. وتعد السلامة أولوية بالنسبة لنا، وستظل دائما في طليعة عملية صنع القرار، نعتذر عن أي إزعاج لمسافرينا الأعزاء.

“I started seeing flames coming out of the right engine.” Passengers describe the terrifying moments before the plane they were on made an emergency landing in #Abbotsford. https://t.co/VCYOvhiuAh pic.twitter.com/hxto3cY2Rg

— Allison Hurst (@AllisonM_Hurst) September 11, 2019


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top