2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مونتيلا: لن انام هذه الليلة logo الليغا: اتلتيك بلباو في الصدارة مؤقتا بعد فوزه على ديبورتيفو الافيس logo الكالتشيو: اتالانتا يحرم فيورنتينا فوزه الاول ويجره لتعادل مرير logo الدوري الألماني: دورتموند يسقط في فخ التعادل امام فرانكفورت logo ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان logo السيد نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على اية اعتداءات logo جريح بإنزلاق عن دراجة نارية على طريق عام ضهر العين logo بللينغسلي في بيروت
سيمون أسمر يغيب.. لبنان يفقد صانع النجوم والظاهرة الإخراجية التي لن تتكرر
2019-09-12 09:10:14

نشأته وإنطلاقته:

ولد الظاهرة سيمون أسمر في العام 1972، ودرس عدة اختصاصات منها ون والإلكترونيات، هندسة الصوت، دراسات في إعداد انين، دراسات في إعداد وإخراج البرامج، مما جعله يثقل موهبته بالخبرة الأكاديمية اللازمة من ثم انطلق بمشواره في عالم صناعة النجوم وإخراج البرامج، وحقق بعد سنوات قليلة من انتهاء دراسته ما لم يحققه مخرجون في سنوات وذلك من خلال إطلاقه لبرنامج "استديو " والذي أسس لنهضة فنية لبنانية حقيقية على عدة مستويات، من الغناء للشعر والرقص والتقديم الإعلامي وغيرها.
نجاحات استديو وإدارة أسمر لهذا البرنامج الذي أشرفت عليه نخبة من أبرز الأسماء اللبنانية في المجال ي والأكاديمي جعل الأسمر عن جدارة "صانع النجوم".
أسماء كبيرة راهن عليها سيمون أسمر في "استديو " وكان له الفضل في أن أصبحوا أبرز النجوم اليوم، ولا شك بأن هؤلاء لا ينكرون فضل سيمون أسمر عليهم مع مرور السنوات.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top