2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فيديو طريف يجمع والد ماغي بو غصن وابنتها logo ما هي مستجدات الكورونا في مستشفى رفيق الحريري الحكومي؟ logo طائرة إيطالية وصلت الى المطار.. ما هي نتائج المعاينة الطبية لركابها؟ logo الصين تعدّل سياساتها المالية بسبب كورونا لتحقيق أهدافها الاقتصادية logo ميناء جدة الإسلامي يسعى إلى إطلاق منصة اقتصادية تخدم 3 قارات logo مصرف الإمارات المركزي يعلن نمو الناتج الحقيقي بنسبة2.9% في 2019 logo أحزمة تعدينية بقيمة اقتصادية 138 مليار دولار في المدينة المنورة logo وزير النفط السعودي يكشف عن استراتيجية جديدة للطاقة خلال 3 أشهر
سيمون أسمر يغيب.. لبنان يفقد صانع النجوم والظاهرة الإخراجية التي لن تتكرر
2019-09-12 09:10:14

نشأته وإنطلاقته:

ولد الظاهرة سيمون أسمر في العام 1972، ودرس عدة اختصاصات منها ون والإلكترونيات، هندسة الصوت، دراسات في إعداد انين، دراسات في إعداد وإخراج البرامج، مما جعله يثقل موهبته بالخبرة الأكاديمية اللازمة من ثم انطلق بمشواره في عالم صناعة النجوم وإخراج البرامج، وحقق بعد سنوات قليلة من انتهاء دراسته ما لم يحققه مخرجون في سنوات وذلك من خلال إطلاقه لبرنامج "استديو " والذي أسس لنهضة فنية لبنانية حقيقية على عدة مستويات، من الغناء للشعر والرقص والتقديم الإعلامي وغيرها.
نجاحات استديو وإدارة أسمر لهذا البرنامج الذي أشرفت عليه نخبة من أبرز الأسماء اللبنانية في المجال ي والأكاديمي جعل الأسمر عن جدارة "صانع النجوم".
أسماء كبيرة راهن عليها سيمون أسمر في "استديو " وكان له الفضل في أن أصبحوا أبرز النجوم اليوم، ولا شك بأن هؤلاء لا ينكرون فضل سيمون أسمر عليهم مع مرور السنوات.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top