2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo مشاهد يومية تفضح المستور.. لبنان ليس بخير… حسناء سعادة logo ماذا يقول رئيس بلدية القلمون طلال دنكر عن الحفريات في البلدة؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo الانهيار قد يطاول الجميع.. ماذا في أسرار الصحف؟ logo مصادر مصرفية: لا علم لدينا بأيّ موقف او قرار أميركي logo جلسة مجلس الوزراء تشكل شارة الانطلاق في مناقشة مشروع قانون الموازنة؟ logo الأمم المتحدة تصوّت على مبادرة عون بإنشاء أكاديمية الإنسان للتلاقي والحوار logo وصفة الكشري المصري الشهيّ بخطواتٍ بسيطة وسريعة
قاموا بتهديد ابنة الـ 14 وابتزازها بفيديو حميم لها
2019-09-12 09:17:46

أعلنت المـديرية العـامة لقـوى الامـن الـداخلي ـ شعبة العـلاقات العـامـة في بيان أن "وردت من القضاء المختص الى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، شكوى من احدى الامهات عن ابنتها التي تبلغ من العمر 14 سنة، ضد مجهول وكل من يظهره التحقيق بجرم ابتزاز وتهديد واستدراج قاصر على مواقع التواصل الاجتماعي".
واشارت الى أن "باستماع افادة القاصر، صرحت بان مستخدم حساب الكتروني وهمي على الـ"Instagram" تواصل معها واخبرها انه يملك صوراً خاصة بها، وقام بتهديدها بنشرها في حال لم تستجب لمطالبه، وانها رضخت لهذا التهديد وارسلت للمشتبه به فيديو حميماً لها".
وأوضحت أن "نتيجة المتابعة الحثيثة، تبين انه جرى التداول بالفيديو من قبل عدد من أصدقائه الذين تواصلوا معها بهدف ابتزازها، وقد تمكن المكتب المذكور من توقيفهم وهم 4 قصار وأودع الموقوفون القضاء المختص بناء على اشارته".
وطلبت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام "عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم عبر الفيديو بشكل غير لائق في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top