2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مونتيلا: لن انام هذه الليلة logo الليغا: اتلتيك بلباو في الصدارة مؤقتا بعد فوزه على ديبورتيفو الافيس logo الكالتشيو: اتالانتا يحرم فيورنتينا فوزه الاول ويجره لتعادل مرير logo الدوري الألماني: دورتموند يسقط في فخ التعادل امام فرانكفورت logo ميقاتي يهنئ السعودية بيومها الوطني: المملكة كانت وستبقى الشقيق الأكبر للبنان logo السيد نصر الله: المقاومة جاهزة للرد على اية اعتداءات logo جريح بإنزلاق عن دراجة نارية على طريق عام ضهر العين logo بللينغسلي في بيروت
رئيس كوبا أعلن أن بلاده تعاني من أزمة طاقة ونقص بالوقود بسبب عقوبات أميركا
2019-09-12 10:11:19

أعلن الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل، أنّ بلاده تعاني من أزمة طاقة ونقص في الوقود، بسبب العقوبات الأميركية المفروضة عليها، ممّا سيضطرها خلال الأسابيع المقبلة لفرض إجراءات لتقنين استهلاك المحروقات.

وأوضح في خطاب تلفزيوني أنّ منذ يوم الثلثاء، لم تدخل محروقات إلى كوبا. المحروقات المتوقّع وصولها إلى الجزيرة تنحصر بناقلة نفط ستفرغ حمولتها السبت وبسفن أُخرى في نهاية الشهر، لافتًا إلى أنّ في شهر تشرين الأول المقبل، سنعود إلى وضع طبيعي نسبيًّا. وطمأن إلى أنّ الوضع الراهن ظرفي ويقتصر على الطاقة، مشدّدًا على أنّنا لسنا في فترة خاصّة.

وفي الأيام الأخيرة، أكّد العديد من سكان هافانا أنّ حالة من الفوضى تسود شوارع العاصمة، حيث يسير عدد ضئيل للغاية من حافلات النقل المشترك وسيارات الأجرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top