2019- 09 - 23   |   بحث في الموقع  
logo العدد الحقيقي للوفد المرافق للرئيس عون الى نيويورك logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 22/9/2019 logo وهاب: مداهمة منزل الشيخ زياد ملاعب مرفوضة logo أمير قطر يطمئن على صحة "أخيه" أمير الكويت logo قادة مصر والأردن والعراق متضامنون مع السعودية logo ترامب: أميركا والهند ملتزمتان بحماية المدنيين من الإرهاب logo حقوقيون: توقيف ناشطين في مصر على خلفية الاحتجاجات الأخيرة logo بيدرسون يصل إلى العاصمة السورية دمشق وينوي لقاء المعلم الاثنين
خارجية الصين استدعت سفير ألمانيا احتجاجا على اجتماعه مع زعيم الاحتجاجات بهونغ كونغ
2019-09-12 10:11:21

أعلن سفير الصين لدى ألمانيا، وو كين، أنّ بلاده استدعت السفير الألماني احتجاجًا على اجتماع عقده وزير الخارجية الألمانية هايكو ماس مع زعيم الاحتجاجات في هونغ كونغ، جوشوا وونغ في برلين.

وأوضح في تصريحات صحافية، أنّ بكين عبّرت عن استيائها الشديد لقرار ألمانيا بالسماح لجوشوا وونغ، بدخول البلاد، ولتواصل وزير الخارجية معه. وحذّر من أنّ هذه الخطوة ستكون لها عواقب سلبيّة على العلاقات بين الصين وألمانيا، مؤكّدًا أنّ هونغ كونغ قضيّة تخصّ الصين، والقضايا المتعلّقة بها من الشؤون الداخلية للصين، وينبغي احترام سيادتها وأمنها.

وكان قد وصل الأمين العام لجماعة ديموسيستو المؤيدة للديمقراطية جوشوا وونغ، إلى برلين يوم الإثنين، لحضور حدث نظّمته صحيفة بيلد الألمانية، الّذي ضمّ نشطاء حقوقيّين سياسيّين ومدنيّين بارزين من جميع أنحاء العالم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top