2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فيديو طريف يجمع والد ماغي بو غصن وابنتها logo ما هي مستجدات الكورونا في مستشفى رفيق الحريري الحكومي؟ logo طائرة إيطالية وصلت الى المطار.. ما هي نتائج المعاينة الطبية لركابها؟ logo الصين تعدّل سياساتها المالية بسبب كورونا لتحقيق أهدافها الاقتصادية logo ميناء جدة الإسلامي يسعى إلى إطلاق منصة اقتصادية تخدم 3 قارات logo مصرف الإمارات المركزي يعلن نمو الناتج الحقيقي بنسبة2.9% في 2019 logo أحزمة تعدينية بقيمة اقتصادية 138 مليار دولار في المدينة المنورة logo وزير النفط السعودي يكشف عن استراتيجية جديدة للطاقة خلال 3 أشهر
الحجار: نصرالله أكد مجددا أن لبنان رهينة في يده يذهب به حيث تشاء إيران
2019-09-12 10:11:30

ركّز عضو كتلة المستقبل النائب محمد الحجار، في تعليق على مواقع التواصل الإجتماعي، على أنّ من جديد، يؤكّد الأمين العام لـحزب الله السيد حسن نصرالله أنّ لبنان رهينة في يده يذهب به حيث تشاء إيران، الّتي يفتخر بالتزامه المطلق بقيادتها وبولائه الكامل لها، وأنّه جاهز لتوريط لبنان الدولة والشعب لخوض الحرب إلى جانب مرشدها متى شاء، حتّى ولو كان ذلك على حساب مصلحة اللبنانيين ولقمة عيشهم وسلامة بلدهم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top