2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
رد حاد من الحجار على نصرالله
2019-09-12 10:13:07

شدد النائب محمد الحجار في تغريدة على حسابه عبر "تويتر" على أن "من جديد يؤكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن لبنان رهينة في يده يذهب به حيث تشاء إيران التي يفتخر بإلتزامه المطلق بقيادتها وبولائه الكامل لها، وأنه جاهز لتوريط لبنان الدولة والشعب لخوض الحرب إلى جانب مرشدها متى شاء حتى ولو كان ذلك على حساب مصلحة اللبنانيين ولقمة عيشهم وسلامة بلدهم". من جديد يؤكد السيد حسن نصرالله أن لبنان رهينة في يده يذهب به حيث تشاء إيران التي يفتخر بإلتزامه المطلق بقيادتها وبولائه الكامل لها، وأنه جاهز لتوريط لبنان الدولة والشعب لخوض الحرب إلى جانب مرشدها متى شاء ، حتى ولو كان ذلك على حساب مصلحة اللبنانيين ولقمة عيشهم وسلامة بلدهم.— Dr. Mohamad AlHajjar (@DrMohamadHajjar) September 12, 2019*********ورفض نصرالله، خلال كلمته في احياء مراسم العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية الثلاثاء "أي مشروع حرب على الجمهورية الاسلامية في ايران"، مهدّدا بأن "هذه الحرب ستشعل المنطقة وستدمر دولًا وشعوبًا".وأردف قائلاً: "الذين يظنون أن الحرب المفترضة إن حصلت ستشكل نهاية محور المقاومة، أقول لهم إن هذه الحرب المفترضة ستشكل نهاية للهيمنة والوجود الأميركي في منطقتنا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top