2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
توقيف مروج مخدرات في خلدة... وهذا ما ضبط بحوزته
2019-09-12 10:14:08

أشارت المديريـة العامـة لقـــوى الامــن الداخلــــي ـ شعبـة العلاقـات العامة في بيان الى أن "معلومات وردت إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، حول قيام شخص بترويج المخدرات، في محلّة خلده -الطريق الساحلي"، لافتة الى أن "بتاريخ 3/9/2019 انتقلت قوة من المكتب المذكور، بمؤازرة قوة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، الى المحلة، وتمكنت من توقيفه، على متن سيارة نوع رينو لون اسود، وتبين انه يدعى: م. ص. (مواليد عام ١٩٨١، لبناني) وضُبط بحوزته: 13 مظروفاً من مادة باز الكوكايين زِنتها 52 غ، 28 مظروفاً من مادة الكوكايين زِنتها 115 غ، مبلغ ثمانية ملايين وثلاثون ألف ليرة لبنانية وخمسمائة دولار اميركي ناتجة عن عمليات الترويج وجهازَين خلويين".
وأوضحت أن "التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top