2020- 02 - 23   |   بحث في الموقع  
logo دراسة تؤكد أن المدخنون أكثر عرضة للانتكاس بعد جراحة السمنة logo سؤال من ريفي بشأن إدخال أدوية إيرانية الى لبنان logo دراسة تكشف أسباب قلة إصابة الأطفال بوباء "كرورونا" القاتل logo تعرف على توقعات الأبراج وحظك الأحد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى logo 4أخطاء في الطهي قد تؤدي إلى زيادة الوزن logo هذه الفواكه تقلل أعراض سن اليأس عند المرأة logo تعرف على أشهر الأطعمة المفيدة للأعصاب logo تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
سعد عرض مع رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي خطتهم للنهوض بالمستشفى
2019-09-12 11:10:22

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفد رؤساء الأقسام في مستشفى صيدا الحكومي بحضور ممثلين عن اللجنة النقابية في التنظيم. وقد عرض الوفد على سعد خطة للنهوض في المستشفى و وضع مسودة للمشاكل التي تعاني منها المستشفى مع اقتراح حلول لها.

كما شكر الوفد سعد على دوره في الوقوف الى جانب مطالبهم وتحركاتهم ومساعيه مع وزير الصحة ووزير المالية من أجل تحقيق مطالبهم.

من جهته أكد سعد أهمية دور الموظفين ورؤساء الأقسام في المستشفى، وأشاد بتحركاتهم من أجل تحصيل حقوقهم والنهوض في المستشفى.

وشدد على أهمية معالجة كل الأوضاع التي تعاني منها المستشفى إن على الصعيد الإداري أو لجهة التجهيزات أو التمويل، فضلاً عن أهمية الإشراف الفعلي والدقيق للهيئات المسؤولة عن المستشفى، جازما أننا سنبقى دائما الى جانب هذه المستشفى لأنها تخدم أبناء الفئات الشعبية في صيدا والجوار والجنوب.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top