2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ما هي مستجدات الكورونا في مستشفى رفيق الحريري الحكومي؟ logo طائرة إيطالية وصلت الى المطار.. ما هي نتائج المعاينة الطبية لركابها؟ logo الصين تعدّل سياساتها المالية بسبب كورونا لتحقيق أهدافها الاقتصادية logo ميناء جدة الإسلامي يسعى إلى إطلاق منصة اقتصادية تخدم 3 قارات logo مصرف الإمارات المركزي يعلن نمو الناتج الحقيقي بنسبة2.9% في 2019 logo أحزمة تعدينية بقيمة اقتصادية 138 مليار دولار في المدينة المنورة logo وزير النفط السعودي يكشف عن استراتيجية جديدة للطاقة خلال 3 أشهر logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" يعرّض انتعاش الاقتصاد للخطر
مارون ناصيف اشتكى من الازدحام والبهدلة في مطار بيروت: يا عيب الشوم
2019-09-12 11:10:24

لفت الصحافي مارون ناصيف، إلى أنّ من قرّر إلغاء نقطة التفتيش الأولى في مطار بيروت الدولي ظنّ أنّه اخترع حلًّا للازدحام، إلى أنّ الازدحام انتقل من قاعة المغادرة إلى قاعة الـboarding pass، والمسافرون دعوسوا بعضهم البعض فجر اليوم.

وشدّد في تعليق على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنّ الأسوأ من ذلك، والفضيحة الّتي تؤكّد أنّ شيئًا لم يتغيّر في المطار، هي أنّ الرحلات تأخّرت ساعة بسبب عطل في الـسكانير المخصّة لتفتيش الحقائب (هكذا أبلغنا الأمنيون في المطار)، وبدلًا من أن تقلع الطائرة الساعة 4:25 دقيقة، لم تقلع الطائرة المتّجهة إلى أنطاليا قبل الساعة 5:200 صباحًا.

وركّز ناصيف على أنّ كلّ هذه البهدلة ونحن كنّا متواجدين في المطار قبل 3 ساعات من موعد إقلاع الطائرة، موضحًا أنّ المطلوب من وزارتي الأشغال العامة والنقل والداخلية والحكومة مجتمعةً، إجراءات سريعة لأنّ بالفعل يا عيب الشوم على هيك مطار.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top