2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هكذا عايدت ميغان ماركل الأمير هاري بعيد ميلاده الـ35 (بالصورة) logo فوائد جديدة للشاي logo هكذا يكشف “الكعب العالي” انطباعات المرأة الأولى عن الرجل! logo ما هو العصب السابع وهي أسباب التهابه؟ logo كيف سيكون طقس هذا الاسبوع؟ logo إنتهاء العطلة القضائية وأولى جلسات المجلس ملف مسجدي التقوى والسلام logo جمالي: ارتفاع كلفة التسجيل في المدارس الرسمية أمر غير مقبول logo فيديو مسرّب: فنان لبناني يضرب امرأة ويعنفها
الدفاع التركية تعلن السيطرة على الحريق في غرنة القبرصية
2019-09-12 11:10:28

أعلنت وزارة الدفاع التركية السيطرة بشكل كامل على الحريق، الذي اندلع فجر الخميس، في مستودع للذخيرة بإحدى المناطق العسكرية في مدينة غرنة، شمالي جمهورية شمال قبرص التركية.

واوضحت الوزارة التركية في بيان، إن انفجارًا لم يتم تحديد سببه بعد، وقع الساعة 01.30 بالتوقيت المحلي (GMT+3)، في مستود للذخيرة بمدينة غرنة. وأشارت إلى السيطرة على الحريق الذي اندلع عقب الانفجار، وضمان الأمن بشكل كامل في محيط المستودع.

وأوضحت أنه جرى اتخاذ كافة التدابير اللازمة عقب الحادث الذي لم يسفر عن خسائر بشرية.

وتابعت: تم البدء بشكل فوري بالإجراءات اللازمة لتحديد سبب الانفجار بإشراف لجنة تحقيق.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top