2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo انخساف طريق الروشة وانقلاب صهريج للمياه (بالصورة) logo طقس الـweekend: ممطر والثلوج على الـ600م logo بالصور: حفرة على الطريق تبتلع صهريجا logo كيف تحمي الأكواخ الجليدية الإسكيمو من البرد؟ logo انخساف للطريق في بيروت logo أسعار الدولار والعملات الأجنبية في العرب اليوم الجمعة 24 كانون الثاني يناير 2020 logo التوصّل إلى اتفاق بشأن الضريبة الرقمية بين باريس وواشنطن في أروقة دافوس logo بالصور: ضربٌ وتكسيرٌ أمام مجلس الجنوب.. وسقوط جرحى
الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 14 ألف شخص جراء الرياح والفيضانات ببنغلادش
2019-09-12 11:10:29

كشف شركاء مجموعة التنسيق بين القطاعات (ISCG)، الّتي تقودها الأمم المتحدة والّتي تدير الجهود الإنسانية، وتضمّ المنظمة الدولية للهجرة، مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وبرنامج الأغذية العالمي، أنّ 25 عاصفة وعاصفة مطرية و5 حوادث فيضان في مدينة كوكس بازار في بنغلادش، أدّت إلى نزوح موقت لنحو 14 ألفًا و801 شخصًا ينتمون إلى 4 آلاف و543 أسرة، وتدمير جزئي لـ 427 مأوى، وتدمير كامل لـ 66 مأوى.

وأوضحوا في بيان، أنّ ما يقدّر بنحو 16 ألفًا و190 فردًا من 4 آلاف و842 أسرة تأثّروا بالفيضانات الّتي بدأت منذ السبت الماضي.

وفي غضون ذلك، تكافح وكالات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية إلى جانب حكومة بنغلادش، لمساعدة لاجئي الروهينغا النازحين والمجتمع المضيف، في ظلّ استمرار هطول الأمطار الغزيرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top