2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فيديو يحبس الأنفاس: فتاة روسية تنجو من الموت بأعجوبة logo فيديو طريف يجمع والد ماغي بو غصن وابنتها logo ما هي مستجدات الكورونا في مستشفى رفيق الحريري الحكومي؟ logo طائرة إيطالية وصلت الى المطار.. ما هي نتائج المعاينة الطبية لركابها؟ logo الصين تعدّل سياساتها المالية بسبب كورونا لتحقيق أهدافها الاقتصادية logo ميناء جدة الإسلامي يسعى إلى إطلاق منصة اقتصادية تخدم 3 قارات logo مصرف الإمارات المركزي يعلن نمو الناتج الحقيقي بنسبة2.9% في 2019 logo أحزمة تعدينية بقيمة اقتصادية 138 مليار دولار في المدينة المنورة
قوى الأمن: توقيف مروج مخدرات ينشط في خلدة وضبط كمية منها بحوزته
2019-09-12 11:10:32

ذكرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي - شعبة العلاقات العامة، أنّ معلومات وردت إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي، حول قيام شخص بترويج المخدرات، في خلدة- الطريق الساحلي. وبيّنت في بلاغ، أنّ بتاريخ 3 أيلول 2019، انتقلت قوة من المكتب المذكور، بمؤازرة قوة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية إلى خلدة، وتمكّنت من توقيفه على متن سيارة نوع رينو لون أسود، وتبيّن انّه يُدعى: م. ص. (مواليد عام 1981، لبناني). وأوضحت المديرية أنّه ضُبط بحوزته: 13 مظروفًا من مادّة باز الكوكايين زِنتها 52 غرامًا، 28 مظروفًا من مادة الكوكايين زِنتها 115 غ، مبلغ ثمانية ملايين وثلاثون ألف ليرة لبنانية وخمسمائة دولار أميركي ناتجة عن عمليّات الترويج وجهازان خلويان. ولفتت إلى أنّ التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top