2020- 01 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إليك 10 خطوات تُساعدك على إنقاص وزنك دون جوع logo البلد ينزلق إلى الفوضى… logo هل دَخَل لبنان في «النَفَق العنفي»… اللاهب؟ logo التظاهرات أقلّ من المعاناة.. روكز: دياب يتحمّل المسؤولية أيضًا logo ارتياحٌ واسعٌ logo استحضار شبح الحرب! logo خطوةٌ تسجَّل لقائد الجيش logo الاقتصاد العالمي ينتظر 700 مليار دولار دعمًا من الاتفاق التجاري بين الولايات المتحدة والصين
جابر: مشكلة البلد أن القانون الذي يصدر عن المجلس يعتبره البعض وجهة نظر
2019-09-12 11:10:37

شدد عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ياسين جابر على أننا نريد من الحكومة أن تأخذ القرارات لتعيد للمؤسسات فعاليتها ولا يمكن أن نستمر بدولة الأفراد، خصوصا أن كل وزير يعتبر أنه رب الوزارة، مشيرا الى أنه قبل مناقشة موازنة 2020 يجب تطبيق موازنة 2019 والتي فيها سيتم تطبيق موضوع الضرائب ولكن أين الاصلاحات؟. ورأى جابر في حديث تلفزيوني أن مشكلة البلد أن القانون الذي يصدر عن المجلس يعتبره البعض وجهة نظر، بينما في الدستور من واجب الحكومة تطبيق القوانين، كاشفا أننا نحضر سلسلة من الإستجوابات للحكومة، كما أرسلنا أسئلة للوزراء المعنيين حول القوانين التي لم تطبق، والأسئلة التي لم نحصل على إجابات لها ستحال الى مجلس النواب للإستجواب. من جهة أخرى، أعرب جابر عن أسفه لـتأخر العمل في توسعة مطار بيروت الدولة، لافتا الى أننا كلجنة شؤون خارجية ومغتربين قمنا بشهر نيسان بزيارة تفقدية مفاجئة بنية التحسين وأتمنى على الجميع أن لا يأخذ أي انتقاد بشكل شخصي، مبينا أننا رأينا الخطط وهي نقلة جيدة بإنتظار أن يتم بناء المبنى جديد للمطار، لأن هذا المطار أستوفى دوره ونحن بحاجة الى مبنى جديد. وأضاف: في المجلس الأعلى للخصخصة هناك مشروع معروض بهذا السياق، وطيران الشرق الأوسط مستعد أن يقوم ببناء مبنى جديد على طريقة الـBOT، أي أن يديره لـ20 عاما قبل أن يعيده الى الدولة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top