2019- 11 - 20   |   بحث في الموقع  
logo استقالة 3 اعضاء من بلدية كفرحزير logo وأخيرًا.. وزير المال يحل مشكلة مستحقات الاطباء logo دعوى قضائية ضد تحسين خياط و"الجديد" logo كيف ردَّ صحناوي على قرار محاكمتهِ؟ logo اجتماعٌ دوليٌّ مُرتقب حول لبنان.. وفرنسا تتحرك logo جنبلاط: العهد انتهى.. و"نصيحة" للحريري logo الراعي: هذا أمر غير مسموح به logo تعليق الأمم المتحدة على الإحتجاجات في لبنان
لم تلتزم الكسارات بوقف العمل... فقطعوا الطريق!
2019-09-12 11:12:44

أقدم عدد من المزارعين المتضررين من عبور قوافل الشاحنات ومن الناشطين البيئين وأهالي بلدة القبيات على قطع الطريق الرئيسية في محلة الشنبوق والتي تربط الهرمل بعكار عبر بلدة القبيات، وذلك اعتراضاَ على عدم التزام الدولة بقراراتها بشأن وقف عمل الكسارات وبالتالي توقف الشاحنات الناقلة للبحص والرمل من كسارات بيت جعفر وأهالي عكار بالمئات يومياً على طريق القبيات وعبرها الى باقي المناطق العكارية والشمالية وكل لبنان، الامر الذي ألحق أضرارا كبيرة بالمواسم الزراعية وبالطرقات وتسبب بتلوث كبير جراء الضجيج والغبار الناتج عن حركة الشاحنات.وطالب المعتصمون الوزارات المعنية بـ"تنفيذ وعودها والالتزام بمعايير حماية البيئة ضناً بحياة الناس وصحتهم وحفاظا على بيئة المنطقة".هذا وقد حضرت دورية من قوى الامن الداخلي في محاولة لإعادة فتح الطريق.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top