2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo دعوى قضائية ضد الفاخوري... "قتل وتعذيب وعمالة" logo اللجنة الدولية لحقوق الانسان تواكب توقيفات لبنان الأخيرة logo انتهاء العطلة القضائية logo الصين تدافع عن إيران... logo العريضي: اميركا التي تعاقب المقاومة تضغط على لبنان لاطلاق سراح العميل فاخوري logo حمادة: على لبنان أن يفكّ ارتباطه العلني والسري مع جبهة الممانعة logo عسلي: نحتاج الى جرأة لاتخاذ اجراءات غير شعبية تخرجنا من أزمتنا الاقتصادية logo قزي: بشير الجميل غيّر المجتمع بـ21 يوما وكلام نصرالله إعلان سقوط لبنان أمام إيران
إسراء غريب قتلت نتيجة الضرب
2019-09-12 12:11:57

بعد أسابيع على اللغط الذي أحاط بقضية الفلسطينية إسراء غريب، التي شغلت ظروف موتها الرأي العام الفلسطيني والعربي عامة، قطع النائب العام الفلسطيني، أكرم الخطيب، اليوم الخميس الشك باليقين، مؤكداً أن إسراء قتلت نتيجة الضرب المبرح.
وقال خلال مؤتمر صحفي عقد في رام الله:" سبب وفاة إسراء هو قصور حاد في الجهاز التنفسي جراء ما تعرضت له من ضرب وعنف، نافياً بذلك الادعاءات التي أشارت سابقاً إلى أن الفتاة المرحومة سقطت من شرفة المنزل.
وأوضح قائلاً:" ثبت لدينا من خلال التحقيقات والأدلة عدم صحة إدعاء سقوط المرحومة من شرفة المنزل، وإنما لإخفاء ما تعرضت له إسراء من عنف أسرى قبل دخولها المستشفى
كما أشار إلى أن إسراء تعرضت لعنف أسرى وضرب، متأسفاً لكونها لم تتحدث عن ذلك.
إلى ذلك، أكد أن التسجيل الصوتي المنتشر ناتج عن دمج صوتين مختلفين.
وتابع "لقد ثبت لدينا من خلال التحقيقات والأدلة تعرض المغدورة إسراء غريب لسلسة من الضغوط النفسية والعنف الجسدي وإخضاعها لأعمال شعوذة من قبل بعض أفراد عائلتها".
إلى ذلك، أعلن توقيف 3 متهمين بجرم قتل إسراء، وإحالتهم إلى المحكمة.
كما بين أن النيابة العامة شرعت بجراء التحقيقات لمعرفة هوية من سرب نتيجة تقرير الطب الشرعي، مؤكدا أنه سيتم معاقبته.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top