2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مساعدات مؤسسة ″محمد بن راشد الخيرية″ تصل الى مدارس البقاع وبعلبك logo الاجتماع الاول للجنة البيان الوازري: “سنلتزم بما نستطيع تنفيذه فقط” logo السنيورة: حزب الله تمكن من أن يمدّ نفوذه وسلطته وسيطرته logo مكتب الحريري ينفي مزاعم عمر حرفوش حول مشاريع وأرقام مفترضة logo إستعراض المشاكل التي تواجهها القطاعات الإقتصادية في طرابلس والشمال logo ما هي الخطوة التي سيُقدم عليها البنتاغون قريباً؟ logo استعدادات أمنية كبرى في فرنسا تحسّباً لتظاهرات نقابية logo عبد الصمد: لا عناوين فضفاضة في البيان الوزاري
وزير "كتائبي" سابق يشيد بالرئيس عون
2019-09-12 12:12:17

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الوزير السابق سجعان قزي وعرض معه الاوضاع العامة.بعد اللقاء قال قزي:" تشرفت بزيارة فخامة الرئيس في هذه المرحلة الدقيقة، وهو عازم على مواجهة التحديات انطلاقاً من مفهوم السيادة الوطنية والولاء للبنان آخذاً في الاعتبار مصلحة لبنان العليا واستقراره"..وتابع: "كان لا بد من تقدير مبادراته الأخيرة السياسية في مصالحات الجبل، والاقتصادية في اللقاء الذي عقد في القصر الجمهوري، وفي مواقفه الحازمة حيال ضرورة عودة النازحين السوريين من دون ربط ذلك بالحل السياسي في سوريا". وأعرب قزي عن "الارتياح الذي تركه موقف الرئيس المتمسك بالقرارات الدولية ولاسيما منها القرار ١٧٠١ خصوصاً في وقت ترتفع فيه نسبة الأخطار".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top