2020- 01 - 24   |   بحث في الموقع  
logo أسعار الدولار والعملات الأجنبية في العرب اليوم الجمعة 24 كانون الثاني يناير 2020 logo التوصّل إلى اتفاق بشأن الضريبة الرقمية بين باريس وواشنطن في أروقة دافوس logo بالصور: ضربٌ وتكسيرٌ أمام مجلس الجنوب.. وسقوط جرحى logo بالصور.. ″الجنرال الأبيض″ يغطي الضنّية ويشلّ الحركة في الجرد logo بالصورة: “بوستر” الجزء الجديد  لمسلسل “ما فيي” logo أردوغان: الحرب في ليبيا ستنعكس فوضى على حوض المتوسط بأكمله logo بالصور: مقتل عسكري واصابة 3 اشخاص logo صقيع غير مسبوق ورياح باردة وثلوج.. العاصفة تشتد في هذه المناطق
جولة تفتيشية مفاجئة على الإدارات والمؤسسات العامة
2019-09-12 12:12:42

كلف رئيس التفتيش المركزي القاضي جورج عطية المفتشية العامة الهندسية القيام بجولة تفتيشية مفاجئة اليوم على جميع الإدارات والمؤسسات العامة ضمن نطاق محافظتي مدينة بيروت وجبل لبنان على أن تتضمن هذه الجولة:
- التأكد من حضور الموظفين إلى مراكز عملهم وقيامهم بمهامهم الوظيفية.
- تدقيق المعاملات الفنية والتأكد من إنجازها ضمن المهل القانونية.
- التأكد من تطبيق التعاميم التي أصدرناها إلى الإدارات والمؤسسات العامة.
- التدقيق قي بعض المعاملات عن طريق سبر الغور.
- رفع تقارير إلى رئاسة التفتيش المركزي من قبل المفتشين بواسطة المفتش العام الهندسي، فور إنهاء المهمة المطلوبة إليهم وشرح جميع العوائق التي اعترضتهم والأوضاع غير القانونية التي واجهتهم خلال جولاتهم المركزة، ليصار إلى إتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.
على أن تكون هذه المهام بإشراف شخصي من قبلنا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top